الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 الموافق 03 ربيع الأول 1439
ads
ads
ads

مسجل خطر يغتصب سيدة ثلاثينية محجبة أمام طفلتها ويتركها عارية

السبت 14/يناير/2017 - 03:41 م
 بوابه الهلال اليوم الإلكترونية
طباعة
طباعة
تقرير : سما الشافعى
لم تسلم امرأة محجبة بصحبة طفلتها، من الإغتصاب الوحشي أمام طفلتها.على يد مسجل خطر.
حيث كان المجرم المهووس جنسيا قد قام باصطياد امرأة في أوائل الثلاثينات تسمى فتحية لإغتصابها أمام طفلتها داخل الزراعات بعد أن ضربها وتركها عارية.
وكان قد تبلغ لمركز شرطة السنبلاوين، أن فتحية ف. إ البالغة من العمر 31 عاماً ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز السنبلاوين، بأنها عقب انتهائها من عملها بأحد الأفران ببندر السنبلاوين، وبصحبتها نجلتها قامت باستقلال توك توك بدون لوحات معدنية قيادة شخص مجهول، لتوصيلها للمنزل، وأثناء ذلك فوجئت بقيام قائده باصطحابهما إلى أحد الزراعات، وقام بالتعدي عليها بالضرب بالأيدى محدثا إصابتها بكدمات متفرقة بالوجه، ثم قام بإشهار سلاح أبيض مطواة بحوزته واضعا إياه على رقبة نجلتها ومهددا بقتلها، تم قام بتمزيق ملابسها واغتصابها أمام طفلتها وتركها عارية.
ولأهمية الواقعة لما تمثله من تعدى صارخ على النفس كثفت المباحث الجنائية جهودها وصولا لشخص مرتكب الواقعة وضبطه والأداة المستخدمة، حيث توصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة المدعو السيد .ع .ع .أ 24 عاما سائق توك توك، ومقيم بقرية كفر غنام دائرة المركز، والمدرج معلومات جنائية تحت رقم 10439/13، والسابق اتهامه في 3 قضايا سرقة بالإكراه”، “سلاح أبيض ، وبعد ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة مطواة قرن غزال .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13099/2016 إداري المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.