الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 الموافق 03 ربيع الأول 1439
ads
ads
ads

بالفيديو| أسامة الغزالي: تسريبات البرادعي أسدلت الستار على دوره السياسي

السبت 14/يناير/2017 - 09:46 م
الدكتور أسامة الغزالي
الدكتور أسامة الغزالي حرب
طباعة
طباعة
كتب| محمد نصار

قال الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس لجنة العفو الرئاسية، ورئيس مجلس أمناء المصريين الأحرار السابق، إن التسجيلات التي تم تسريبها للدكتور محمد البرادعي أسدلت الستار على دوره في الحياة السياسية المصرية.

وأضاف الغزالي، خلال لقاءه مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”، اليوم السبت، أن التسريبات الصوتية للبرادعي من حيث المضمون كارثية، مشيرا إلى أنها نالت من صورته في طريقة حديثه عن الشخصيات العامة وبعض زملاؤه، لأنه كان دائما ما يدافع عنهم.

وتابع رئيس لجنة العفو الرئاسية، أن ظهور البرادعي في قناة تابعة للإخوان خطأ منه بلا شك، وأن التسريبات التي تم إذاعتها له كارثة ومسألة أخلاقية مرفوضة، وأنه يرى ضرورة وجود وقفة حقيقية تجاه الجهات التي تسرب والجهات التي تذيع تلك التسجيلات.

وواصل، “مذهول من وجود مجتمع يعتقد أنه يحترم القانون والحياة الخاصة ثم يذيع تسريبات للبرادعي وغيره، والرئيس قال إن مصر شبه دولة وهذه التسريبات دليل على كلام الرئيس”.

وأوضح أن البرادعي يعتقد أنه بعد فوزه بجائزة نوبل للسلام يرفض الإخوان من الناحية الفكرية بسبب عنفهم، لكن من الناحية السياسية يدعو الناس للتعايش في سلام.

شاهد الفيديو