الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1440

يحملها لك 2018 نجاحات مهنية وعلاقات عاطفية

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 03:45 م
الهلال اليوم
هدى إسماعيل
طباعة
سقطت آخر ورقة فى عام 2017 لتسدل الستار على عام كان شاهدا على أحداث ومواقف سعيدة وأخرى حزينة، ومع حلول عام 2018 نتطلع إلى أن يكون بمثابة نقطة تحول فى حياتنا، يحمل لنا الأمل فى غد أفضل على كافة الأصعدة الصحية والعملية والأسرية، فى جولتنا التالية حاولنا التعرف على توقعات الأبراج للعام الجديد. 

الحمل
تحمل هذه السنة الكثير من التغيرات والتناقضات التي تجعلك مرتبكا في الكثير من الأحيان ويكون طموحك عاليا
فتقبل على مشاريع جديدة وتؤدي دورا اجتماعيا مهما وقد تصل إلى مركز السلطة في مجال إداري أو سياسي أو قضائي أو تجاري، وننصحك بالهدوء والتحفظ وعدم التسرع فى اتخاذ أي قرار أو مجازفة حتى لا تتعرض لخسارة ما بسبب التأثيرات الفلكية المعاكسة.
الثور
تزخر هذه السنة بالكثير من الفرص المهنية والأرباح المادية والمعنوية حيث تصل إلى مركز مرموق إذا كنت تعمل في القطاع العام، ويزداد حظك في شهر مارس، فتبدأ فى مشاريع جديدة تحقق خلالها نجاحا كبيرا وأرباحا طائلة، كما أنك ت اقي دعما من الجهات الفعالة والحاكمة وقد تضطر إلى السفر خارج البلد التي تعيش فيها بسبب ظروف مفاجئة وتتنوع الفرص أمامك ما يتيح لك حرية انتقاء ما تراه مناسبا لك.
الجوزاء
تشهد خ ال هذا العام الكثير من الاضطرابات، لكن يمكن أن تبدأ بعمل جديد أو مواصلة دراسة علمية، حيث تحصل على دعم من كوكب الحظ إذا أحسنت التصرف وتنتصر على المعوقات وتحقق إنجازات كبيرة في مجال عملك واتصالاتك وعلاقاتك الاجتماعية وعندما تصاب بخيبة أمل لا تفقد الأمل فإنك تستطيع التغلب على أي شيء.
السرطان
انتبه خ ال هذه السنة على صحتك بشكل أكبر، خاصة على مستوى القلب والعظام وتجنب الإرهاق والمجهود
الزائد والانفعالات الشديدة، إلى جانب ضرورة اتباع نظام غذائي صحي، وعلى الصعيد العملى فقد تغير مكان
عملك، وإذا كنت تعمل في مجال تجاري ستحقق أرباحا مادية كبيرة، بالإضافة إلى اتخاذك قرارات كبيرة تخص حياتك العاطفية.
الأسد
تتلقى هذه السنة وعود كثيرة تدعم مسيرتك المهنية وتدفعك إلى نجاح كبير يفوق توقعاتك، وقد تصل إلى مكان قيادي في عملك وتحقق جزءا كبيرا من أهدافك، وعلى الرغم من أن العام لا يخلو من بعض الأحداث المحبطة لكنك تستطيع إيجاد الحل المناسب لها، كما تشهد تطورا كبيرا في العلاقات العاطفية.
العذراء
تدعوك الأف اك خ ال هذا العام إلى الانتباه والحذر من أى شيء لأنك ستتعامل مع أوضاع وظروف غير متوقعة وتصل إلى مفترق طرق وتتخذ بعض القرارات المهمة مع وجود اختلال في حياتك المهنية والعاطفية، لكنه لن يستمر طويلا، فسوف تختفى التأثيرات السلبية كلما قارب العام على الانتهاء ليحل مكانها تأثيرات إيجابية وانفراجات في آخر العام.
الميزان
2018 هي سنة الحظ بالنسبة لك، حيث يفتح أمامك الطريق لتنفيذ كل ما تحلم به في جميع المجالات الشخصية والمهنية والمالية، كما تنتظرك العديد من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة، وبالرغم من هذا قد تمر بلحظات من
الفشل لكن ننصحك بتكرار المحاولة وبالتأكيد سوف تحقق النجاح.
العقرب
تمر هذه السنة بالعديد من التغيرات على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية لكنك تستطيع التكيف معها كما
يمكنك الذهاب بأحلامك ومشاريعك بعيدا خاصة في شهر أكتوبر الذي من المتوقع أن تحقق خلاله نجاحا باهرا، وعلى الرغم من ذلك إلا أنك ستمر بأوقات صعبة وفترة من القلق والتساؤلات في بداية العام لكنك ستتخلص من كل هذه المعوقات.
القوس
تشهد هذا العام ازدهارا في أوضاعك المادية، وترغب بالتغيير لكنك لا تعرف من أين تبدأ وستؤسس شيئا
جديدا، لكن يحذرك الفلك من المغامرات غير المحسوبة، وقد يطرأ تغير كبير في حياتك العاطفية لأنك ستغير طريقة تفكيرك وأسلوب حياتك.
الجدي
رغم تعرضك خ ال هذا العام لأحداث كثيرة وتحديات وانقلابات مفاجئة إلا أنك قادر على التصرف بسرعة عند
الأوقات الحرجة لكن يجب عليك دراسة كل قراراتك جيدا قبل تنفيذها ورغم هذا تستطيع تحقيق أرباحاً كبيرة ويساعدك الحدس على اغتنام الفرص المناسبة.
الدلو
تعد هذه السنة خالية من التأثيرات السلبية وستمر بتغيرات تترك أثرا على حياتك لعدة سنوات وستحقق نجاحا باهرا
في شتى المجالات، كما تجلب لك السعادة والفرح والتفاؤل حيث تستطيع تعويض الخسائر التي لحقت بك على مدار السنوات السابقة، لكن يجب عليك التأني في اتخاذ القرار، وعلى الصعيد العاطفي قد تحصل على العديد من اللقاءات المميزة لكن لا شيء منها سيتقدم في اتجاه جدي.
الحوت
ستمر هذه السنة بمراحل متقلبة بن التقدم والتراجع والكثير من الأزمات حتى شهر أكتوبر، ومع نهاية العام ستبدأ الانفراجات وتحقق النجاح الذي ترجوه على الصعيد المالى، أما على الصعيد العاطفى فتشعر بالتقلب وترغب في
التغيير بشكل مستمر بمعنى آخر لا يوجد استقرار في حياتك الشخصية هذا العام.
الأبراج الأكثر حظا
الحمل:
 إذا كنت من مواليد هذا البرج فسوف تتخلص من معاناة طويلة وتنتقل إلى فترة أكثر استقرارا، فهذا العام
جيد بالإجمال يحمل لك التغيير خاصة ابتداءً من مايو وحتى نهايته، بالإضافة إلى تمكنك من تسوية أمورك بسرية، واستقبالك تغيرات مالية مفاجئة واستثمارات كثيرة وعروض مغرية وأسفار وأرباح، وعلى الصعيد العاطفى تبدو مستقراً.
الجوزاء:
 تبشّرك الأفلاك بتغيرات جذرية للطوالع الفلكية، فهذا العام أفضل من السنوات الثلاث الماضية، حيث تحرز خلالها مركزاً أفضل وتتحرر من قيود مهنية ومعاناة صحية، كما تتلقى عرضاً مغرياً في فصل الصيف، فقد تلتقي
بشريك حياتك وسط ظروف غريبة وغير عادية فالجو مناسب للزواج والارتباط.
العذراء: 
تلتحق بعمل جديد أو تنشئ مشاريع زاهرة، فالعام يتحسن أكثر ابتداءً من منتصف مايو، حيث يخرج أمر إلى
العلن بعد إخفائه، تقبل على حب جديد أو خطوبة فى الأشهر الأولى من العام، لكنّك قد تشهد تراجعا على المستوى العاطفى خلال سبتمبر.
الميزان: 
يعد هذا العام عام التغيرات الكبيرة التي تفاجئك وتأتي أحياناً على غير انتظار، سوف تتحرر من قيود الآخرين،
فأنت مقبل على خيارات جديدة خاصة بين مايو وأكتوبر، إلا أن الفلك يحذرك من الفترة ما بين منتصف مارس ومايو، وفي أواخر العام تنتقل إلى موقع جديد، وقد تعيش قصة حب استثنائية أو تعقد صداقة مدهشة وغير تقليدية.
القوس:
 يبرز هذا البرج بين أكثر المحظوظين هذا العام، فأشهر العام تكاد تخلو من أي انعكاسات سلبية للأفلاك،
تحضر لمشاريع ناجحة كلما اقتربت من نهاية السنة، وتتحرك بسرعة خارقة وتتفوق في عملك، كما تعالج مشاكل إدارية وقضائية حيث تتحالف مع جهات فعالة.
الحوت:
 تقبل على انفراجات واسعة وفرص كثيرة تنسيك ما حدث معك في السنوات الثلاث الماضية والتي سببت لك بعض الأحزان، حيث تدعمك أربعة كواكب أساسية طوال العام، وعلى الصعيد المادى تتعذر الأوضاع الاقتصادية فتحظى بهدايا فلكية كلّما اقتربت من نهاية العام.