الأربعاء 17 يناير 2018 الموافق 30 ربيع الثاني 1439
ads
ads
ads

ثروت سويلم يثني على تنظيم «السوبر المصري» في الإمارات

الجمعة 12/يناير/2018 - 04:38 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
قال النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب: إن إقامة مباراة كأس السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي، في الإمارات، يعد خطوة جيدة ومهمة لإنجاح البطولة والحضور الجماهيري والبرلماني شيء أساسي لأهمية البطولة.

وأضاف سويلم، في تصريحات له: إن إقامة مباراة السوبر بحضور جماهيري كبير يزيد من أهمية وقيمة البطولة، متمنيًا أن يخرج اللقاء بشكل حضاري يعكس صورة الكرة المصرية.

وأشار إلى أن المصريين المقيمين في الإمارات يعتبرونها بلدهم الثاني، وكافه المشاركين من مصر سيحضرون حبا في ناديهم والإمارات الشقيقة والجماهير متشوقة لرؤية مباراة السوبر على ملعب هزاع بن زايد.

وتابع سويلم: إن كافة من سيحضر المباراة علي نفقتهم الشخصية سواء من النواب أو الجماهير المصرية المقيمين، وهناك بعض رجال الأعمال تبرعوا للكثير من مشاهير مشجعي النادي الأهلي والمصري لحضور هذه المباراة.

وكان من بين النواب، المقرر حضورهم لقاء السوبر كل من: المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مع عدد من نواب اللجنة، وصلاح حسب الله المتحدث الرسمي للبرلمان، والنائب أمين مسعود، وصلاح عيسى، ومحمد عبدالمقصود، وأحمد فرغلي وعدد من نواب بورسعيد.
ads
ads