الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الموافق 07 صفر 1440

للأزواج.. هدايا مقترحة في عيد الحب

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 05:44 م
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة
يُعد عيد الحب من المناسبات القليلة التي تحتفي بالعاطفة الرقيقة بين الرجل وزوجته، وكلما كان التعبير عن الحب أكثر صدقًا كلما صارت العلاقة أكثر ترابطا وقوة وفيما يلى مجموعة مقترحة من أجمل الأفكار للهدايا التي يمكن تقديمها للزوجة فى عيد الحب. 

*تجديد دبلة وخاتم الزواج 
إن إهداء الزوج لزوجته دبلة جديدة فى الفلانتين سيبدو وكأنه رباط مقدس جديد لهما، وهو الأمر الذى يعد بادرة رومانسية رقيقة ستقدرها الزوجة.

* الأدوات المنزلية 
قد يتعجب البعض من أن تكون الأدوات المنزلية من ضمن الهدايا المقترحة فى عيد الحب ولكن الحقيقة أن المقصود بذلك هو الأدوات التي تساعد فى تسهيل المهام المنزلية عليها فمثلا إذا قام الزوج بإحضار مزهرية فإن ذلك لا يعد هدية للزوجة وإنما هي إضافة تكميلية لديكور المنزل ولكن لو قام بإحضار جهاز كهربائي متطور للمطبخ ليساعدها فى اختزال الوقت والجهد فإن ذلك يعد هدية مثالية للزوجة.

*حقيبة اليد 
تعد حقائب اليد خيارا آمنا دائما لمحاولة إهداء الزوجة غرضا شخصيا فمهما حاول الزوج انتقاء الثياب لزوجته فلن تكون ملائمة عليها بالصورة التي تستطيع هي انتقاؤها حتى وإن كان على علم بالمقاس المناسب.

*الأجهزة اللوحية 
بالتأكيد فإن طفرات التكنولوجيا تتغير بين الحين والآخر بصورة كبيرة ولذلك إذا رغبت فى تقديم هدية قيمة لزوجتك يمكنك تجديد واحد من الأجهزة اللوحية الخاصة أو هاتفها الجوال.

*الشوكولاتة والورود
إذا كنت لا تريد أن ترهق نفسك فى البحث عن ما هو ملائم لإحضاره لزوجتك فإن هذه الهدية لا يمكن ألا تتقبلها أي امرأة.

*العطور وأدوات التجميل 
بالتأكيد لكل سيدة عطر تميل إليه دون غيره وهو الأمر الذى يمكن للزوج معرفته بسهولة ليهادي الرجل زوجته بسلة من العطور وأدوات التجميل والعناية بالبشرة التي تميل هي إليها.