الجمعة 25 مايو 2018 الموافق 10 رمضان 1439

محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بقطاعات خدمية

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 07:27 م
محافظ كفر الشيخ اللواء
محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر
الهلال اليوم
طباعة
تابع محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، اليوم الثلاثاء، تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية بحضور السكرتير العام المساعد المحاسب محمد أبو غنيمة، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن.
وذكر بيان صادر عن المحافظة، أن نصر بحث تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية، كما تابع تقارير اللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، والخاصة بإنهاء معوقات بتنفيذ مشروعات الصرف الصحي، على أن يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات.
وشدد المحافظ بتكثيف الرقابة والمرور على المخابز والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين والتواجد المستمر لمفتشي ومباحث التموين حتى لا يستغل أصحاب المخابز الحصص المقررة للمواطنين بطريقة مخالفة.
وطالب نصر بحصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها في جدول الأعمال الأسبوعي والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات في موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعي متضمنا موقف التنفيذ، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير و اتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.
وكلف المحافظ بتوفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بمراكز ومدن المحافظة، وتوزيع السلع المدعمة على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجا، مع تكثيف الرقابة على محال السلع الغذائية والاستهلاكية ومتابعة الأسعار وتوافر السلع.