الثلاثاء 20 فبراير 2018 الموافق 04 جمادى الثانية 1439
ads
ads
ads

عمرو جمال: الحديث عن عودتي للأهلي سابق لأوانه

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 08:26 م
الهلال اليوم
إسلام برعي
طباعة
تحدث مهاجم منتخب مصر عمرو جمال، المحترف في صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي، عن المشاكل التي تواجهه بالفريق، وعن التصريحات الخاطئة التي تم تناولها مؤخرًا.

وقال عمرو جمال في تصريحات لبرنامج المدرج على قناة DMC Sports: " الحديث عن عودتي للأهلي سابق لأوانه، الهدف الذي أتيت من أجله إلى بيدفيست هو المشاركة، وتحقق  ذلك تحقق.. الحديث عن العودة إلى الأهلي الآن سابق لأوانه".

وعن انتقادات مدربه في جنوب إفريقيا جافين هانت قال: "عقدت جلستين مع مدربي وكانت الأمور طبيعية للغاية خلالها، كانت هناك عروض قادمة لي وطلبت من الإدارة الموافقة عليها، عقدت جلسة مع المدرب وقال لي إن أردت الرحيل فيجب أن أضم مهاجما أخر وأعتمد عليه نظرا لأنك سترحل، وفي يناير لم تنجح الأمور وأتى عرضا من فنلندا، رأيت أنه ليس من مصلحتي الرحيل إلى هناك وقد أرحل إلى مكان أفضل بعد كأس العالم".

وتابع: "عقدت جلسة أخرى مع المدرب وتكلم خلالها بطريقة عادية للغاية وقال لي إنني لاعب جيد جدا ونحتاجك، ومن مصلحتي أن أشارك كثيرًا من أجل المنتخب لأنه إن لم أشارك فقد يظنون أن هناك مشكلة فقلت له أنني أوضحت كل الأمور، قال لي أننا نحتاج منك المشاركة واللعب من أجلنا ومن أجل كأس العالم، لكن الكلمات ربما حرفت قليلا نقلا عن المدرب، هذا كل ما حدث خلال الفترة الماضية".

واختتم حديثه عن مفاوضاته مع الزمالك قائلاً: "أسمع هذا الكلام مثلي مثلكم ولا أعرف شيء عن هذا الأمر".