الإثنين 10 ديسمبر 2018 الموافق 03 ربيع الثاني 1440

«كلنا معاك» تنظم مؤتمرًا شبابيًا بالفشن في بني سويف لتأييد السيسي

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 08:12 م
أرشيفية
أرشيفية
الهلال اليوم
طباعة

نظمت أمانة شباب حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركز الفشن ببني سويف اليوم الثلاثاء مؤتمرا شبابيا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

شارك في المؤتمر أكثر من ألف شاب وفتاة يتقدمهم مصطفي الفيومي منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بالفشن، والدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف، وجمال هندي عضو مجلس النواب، وعادل ضيف الله رئيس مدينة الفشن، وعبد القادر القاسي نقيب المحامين بالفشن، وسماح مصطفي أمينة الفتيات الحملة.

وأعلن الشيخ حمزة محمد مندوب أوقاف الفشن - في كلمته - تأييد وزارة الأوقاف للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية لأنه وهب حياته لشعبه ووفر لهم الأمن والأمان.

من جانبه، قال عادل ضيف الله رئيس مدينة الفشن إن شعب مصر شهد خلال الأربع سنوات الماضية طفرة كبيرة في جميع المشروعات العملاقة والتي أدت إلى دعم الاقتصاد المصري وزيادة الاستثمارات العربية والأفريقية والدولية، لذا يجب أن نرد الجميل لقائد انتفض ليعيد مصر إلى مصاف الدول المتقدمة، مطالبا المواطنين بالنزول والاحتشاد أمام صناديق الاقتراع أيام الانتخابات ليرى العالم أجمع وحدة الشعب المصري خلف قيادته .

بدوره، أوضح مصطفي الفيومي منسق الحملة بمركز الفشن، أن هذا المؤتمر يعد أول وأكبر مؤتمر شبابي لتأييد الرئيس السيسي في بني سويف والصعيد، مشيرا إلى أن ما حققه الرئيس السيسي من إنجازات يجعلنا نؤيده ونبايعه لفترة رئاسة ثانية.