الإثنين 23 يوليه 2018 الموافق 10 ذو القعدة 1439

تعرف على التشكيل الأقرب للفراعنة في مواجهة رونالدو ورفاقه

الجمعة 23/مارس/2018 - 10:16 ص
الهلال اليوم
عبدالرحمن عبدالتواب
طباعة

يدخل منتخب مصر الوطنى الأول لكرة القدم اختبارا هاما فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الجمعة، عندما يلتقى نظيره البرتغالى على استاد "لاتس جران" بمدينة "زيوريخ" السويسرية، فى أول مباريات المنتخبين استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس العالم روسيا 2018.


ويدخل منتخبنا المبارة بجدية شديدة رغم أنها مواجهة ودية نظرا لاسم وقوة المنافس بطل أوربا 2016، حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المباراة.

 

وخاض منتخبنا أربع تدريبات استعدادا للمباراة الأول فى القاهرة قبل السفر الى سويسرا إلى جانب ثلاث تدريبات  فى سويسرا، والتى ظهر من خلالها أن كوبر لن يغير طريقة لعبه والتى أجادها اللاعبون وتأهلو من خلالها إلى كأس العالم، كما وصلو بها إلى النهائي الإفريقي. 


واستقر كوبر بشكل كبير على التشكيل الذى سيخوض به المباراة، حيث يعتمد فى حراسة المرمى على الدولى المخضرم  عصام الحضرى، وفى الدفاع أحمد فتحى وأحمد حجازى وعلى جبر ومحمد عبد الشافى، ويدفع فى وسط الملعب  بطارق حامد ومحمد النني أمامهم عبد الله السعيد ومحمد صلاح وتريزيجيه، ويقود الهجوم أحمد حسن كوكا.  


وكان المنتخب البرتغالى قد وصل إلى سويسرا أمس الخميس ولم يخض أي تدريبات قبل المباراة.


وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية الشقيق وأوروجواى فى حين تلعب البرتغال فى المجموعة الثانية مع كل من اسبانيا والمغرب وإيران.