الإثنين 22 أكتوبر 2018 الموافق 13 صفر 1440

وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية

الإثنين 16/أبريل/2018 - 03:37 م
الهلال اليوم
نهى سليم
طباعة
استقبل  اللواء بحري عبد القادر درويش - نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية ، وفدا من شركة SCHAEFFLER الألمانية المتخصصة في  صناعة وتطوير محركات السيارات والقطارات لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة في إطار اهتمام الشركات الألمانية .

وضم وفد الشركة راينر ليندر - المدير التنفيذي للشركة بمنطقة أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا وتوبيس كريسر مدير المبيعات بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنى عبود ممثل التجارة والصناعة.

وفي بداية اللقاء رحب اللواء عبد القادر درويش بالوفد معربا عن سعادته باهتمام الشركات الألمانية بزيارة المنطقة ورؤية حجم الأعمال المنفذة على أرض الواقع وما تشهده مصر من الإصلاحات والقرارات الاقتصادية التي من شأنها دفع عملية الاستثمار بالمنطقة.

وقدم اللواء شرحا تفصيليا عن المنطقة الاقتصادية والأعمال المقامة في منطقة شرق بورسعيد والمنطقة الصناعية واللوجستية.

وقال راينر ليندر - المدير التنفيذي للشركة أن الشركة متخصصة في توريد وتطوير محركات السيارات والقطارات وقطع الغيار الحديثة الصديقة للبيئة وتبلغ أرباحها السنوية 14 بليون يورو وأن لديها 170 فرع في 50 دولة حول العالم ويعمل بها أكثر من 89 ألف موظف .

وأن الهدف من الزيارة ضخ الاستثمارات في مصر عن طريق التعاون مع الهيئة الاقتصادية ونحن لدينا الرغبة في ذلك لما تتمتع به المنطقة من حوافز استثمارية وموقع فريد .