الجمعة 20 أبريل 2018 الموافق 04 شعبان 1439

تعرف على التقاليد الملكية المتبعة عند استقبال طفل كيت الثالث

الإثنين 16/أبريل/2018 - 03:51 م
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة

مع اقتراب موعد ميلاد الطفل الملكي الثالث لدوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليامز وكيت ميدلتون والذي أعلن قصر كنجستون أنه من المقرر أن يكون في أبريل الجاري، وكعادة الأسرة الملكية  بوجود مجموعة من القواعد الصارمة والتقاليد المحددة  فإن لاستقبال الطفل الملكي قواعد وتقاليد خاصة بهذه المناسبة .


وطبقا لما ذكرته صحيفة الديلي ميل اليوم فإن بعض القواعد الملكية لاستقبال مولود جديد قد تم خرقها وعدم الالتزام بها مؤخرا إلا أن بعض البروتكولات الأخرى يجب أن تنفذ بكل صرامة من بينها.. 

1-يجب أن تكون الملكة هي أول من يعلن أن الطفل الملكي قد ولد , ويتم وضع إعلان بشكل عام خارج قصر باكنجهام ولكن قامت كيت وويليامز بكسر هذا التقليد بعد ولادة طفلهما الأول الأمير جورج حيث قاما بإعلان ذلك على الحساب الرسمي لقصر كينجستون على موقع التغريدات القصيرة تويتر .

2-  هناك تقليد تعود للعصور الوسطى وهي تكليف منادي المقاطعة بإلإعلان عن ميلاد الطفل الملكي ويقوم بهذا التقليد الآن طوني أبليتون بتكليف من إدارة المدينة .

3-من التقاليد التي تم خرقها عند استقبال مولود ملكي هو أن الطفل الجديد يجب أن يولد داخل منزل أبويه وقد أنجبت الملكة إليزابيث كافة أولادها في قصر باكنجهام , ولكن لم تتبع الأميرة ديانا هذا التقليد ووضعت طفليها بمستشفى سانت ماري بلندن , وكذلك كيت التي وضعت طفليها في جناح ليندو في المستشفى.

4-   كقاعدة عامة غير مسموح بتواجد الأباء داخل غرفة الولادة عند استقبال الأطفال الملكيين .

يذكر أن قصر كينجستون كان قد أعلن عن ميلاد الطفل في شهر أبريل الجاري وهناك تكهنات من أنه من الممكن أن يولد ما بين ذكرى زواج الأمير ويليامز وكيت وميلاد الأميرة شارلوت 29 أبريل و2 مايو .