الإثنين 15 أكتوبر 2018 الموافق 06 صفر 1440

الإسماعيلي يسعى للوصافة على حساب الرجاء.. والأخير يتمسك بالأمل

الأحد 22/أبريل/2018 - 09:52 ص
فريق الأسماعيلي
فريق الأسماعيلي
مؤمن مصطفى
طباعة
يلتقي عصر اليوم، فريق الإسماعيلي مع الرجاء بالملعب الفرعي لستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وسيشهد اللقاء منافسة قوية بين الفريقين نظرا لرغبة الدراويش في ضمان مركز وصافة الدوري، في المقابل يسعى رجاء المطروحي للحفاظ على آماله في البقاء وسط دوري الأضواء والشهرة .

وحقق الإسماعيلى فوزا بثنائية على المقاصة بهدفين مقابل هدف خلال منافسات الجولة الأخيرة، على الجانب الآخر  خسر الرجاء من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 18 وتعادل في 9 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 47 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة.. فيما يحتل الرجاء المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر 17 لقاء، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 51 هدفا.

وحرص البرتغالي بيدرو المدير الفني للإسماعيلي على مطالبة لاعبيه بعدم الاستهانة بفريق الرجاء الذي مازال يملك فرصة للبقاء بين الكبار، مؤكدا أنه لابديل أمامهم سوى الفوز لانتزاع لقب الوصيف من أنياب المصري البورسعيدي بينما تمسك رمضان السيد المدير الفني للرجاء بالأمل الأخير مطالبا لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجايبة انتظاراً لتعثر المنافسين