الأربعاء 23 مايو 2018 الموافق 08 رمضان 1439

تعرف على رد فعل الشيخ الطبلاوى لظهوره في برومو مسلسل "هانى سلامة"

الأربعاء 16/مايو/2018 - 05:14 م
الهلال اليوم
طارق شحاته
طباعة
أكد نقيب قراء القرآن الكريم فضيلة الشيخ محمد محمود الطبلاوى أنه لايعلم شيئا عن الإستعانة بصوته أثناء تلاوته لبعض آيات القرآن الكريم فى بداية مقدمة البرومو الخاص بمسلسل النجم هانى سلامة الجديد "فوق السحاب" المقرر عرضه من الغد مع بداية أول أيام شهر رمضان المعظم على شاشة قنوات أون.

وأردف الطبلاوى قائلا:- هذه أول مرة أسمع فيها هذه الرواية ..ولم يحدثنى فيها أحد ،حتى أفراد عائلتى لم يخبرنى أحد منهم بالأمر 

وقال فضيلة الشيخ : هنعمل لهم إيه بقي ؟!.. منهم إلي الله ،كان يجب أن يكون ذلك مقابل أتعاب أو أجر نظير ذلك ،هل وجدوها فى السكة يعنى ،ثم يضجك ويقول : كان المفروض يتحدثون معي للحصول على موافقتى فى هذا الشأن والاتفاق على تفاصيله

وبسؤاله.. كون الاستعانة بصوتك أثناء تلاوة القرآن الكريم شيء جيد..وصوت فضيلتك متاح على الإنترنت وكل وسائل الاستماع الأخرى؟

فرد فضيلته.. يكرمنا ..وإياك 

يذكر أن البرومو الخاص بمسلسل "فوق السحاب" لاقي ردود أفعال واسعه النطاق بين الناس وداخل الوسط الفنى وتخطت نسب مشاهدته الملايين فى فترة وجيزة ، ويبدأ البرومو بصوت الشيخ الطبلاوى على خلفية أحداث المسلسل من خلال تلاوته لبعض آيات سوالحشر وبالتحديد الآية من  رقم ا2 إلي رقم  22..بسم الله الرحمن الرحيم :" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ ۖ هُوَ الرَّحْمَٰنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ"