الإثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440

بالفيديو.. الأهلى ينهي الشوط الأول متقدما على الترجى التونسى بهدف

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 09:48 م
الهلال اليوم
محمد أبوالعلا
طباعة
تقدم النادى الأهلي على نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد في الشوط الأول للمباراة، عن طريق المهاجم المغربي وليد أزارو، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويقام اللقاء على ملعب "رادس" بتونس.

جاءت الخمس دقائق الأولى بمثابة جس نبض بين الفريقين، رغم تاريخ المواجهات السابق بينهما، وانحصر اللعب بشكل كبير في وسط الملعب بدون سيطرة واضحة لأي فريق، وحصل فريق الترجي على ضربة حرة من الجبهة اليسرى؛ إلا أن دفاع الأهلي أبعد الكرة.

أجرى الترجي التونسي التغيير الأول بخروج بلال الماجري للإصابة، ونزول أنيس البدري بعد أقل من 8 دقائق.

وتحرك ميدو جابر من عمق الملعب، وحصل على ضربة حرة في الدقيقة الثامنة بعد تدخل قوي من خليل شمام، ونفذ معلول الخطأ؛ إلا أن الحكم الجابوني إريك كستان احتسب خطأ على الأهلي داخل منطقة جزاء الترجي.

في الدقيقة 32، سجل وليد أزارو الهدف الأول للأهلي، بداية الهجمة جاءت عن طريق علي معلول في الجبهة اليمنى، ووصلت الكرة إلى وليد سليمان أمام منطقة جزاء الترجي، ثم كوليبالي والذي وضع الكرة برأسه وتدخل سعد سمير داخل منطقة الجزاء؛ إلا أن الكرة مرت من أمامه ووصلت إلى أزارو والذي وضع الكرة بقدمه ليسجل الهدف الاول.
ويتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البوتسواني برصيد 3 نقاط.