الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1440

بالصور.. أبرز تصميمات البناطيل هذا الخريف

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 07:11 ص
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة

بالتأكيد مع نهاية فصل الصيف ودخول فصل الخريف، فإن الوقت قد حان لتغيير خزانة ثيابك واستبدال التنانير والفساتين خفيفة الخامات مميزة الألوان بالبناطيل الخريفية الأنيقة، فإذا كنت تبحثين عن تصميمات أنيقة ومميزة.. فإليك بالصور أبرز تصميمات واتجاهات البناطيل هذا الخريف.


1-  يعد الكارو من أكثر الصيحات شيوعا هذا العام، حيث شاع بكثرة في فصلى الربيع والصيف إلى جانب أن هذه الصيحة ترتبط ارتباطا خاصا بفصل الخريف، ويمكنك التأنق بإطلالة مميزة بالبنطال الكارو الكروب.

2- شاعت بشدة تصميمات الثياب المطبوعة بطبعات جلد الحيوان مثل طبعات جلد الثعبان والزيبرا والمرقط وغيرها، اختاري تصميما أنيقا ستريت أو فلاير من هذا التصميم.


3- تعد صيحة الدنيم الملون من الصيحات التس تتصدر صيحات الجينز والدنيم هذا العام ونظرا لطبيعة خامة الدنيم التى تتناسب مع كافة فصول السنة فإن الدنيم الملون سيكون خيارا مميزا هذا الموسم .


4- لصاحبات القوام النحيف لايوجد أفضل وأكثر أناقة من اختيار تصميم بسيط من البنطال التريكو .


5- البنطال الجلد من التصميمات التى لايخبو بريقها، اختارس البنطال الأسود الكلاسيكى أو الملون، ولإطلالة أكثر تميز وجاذبية اتركس الصيحة التقليدية للبنطال الجلد المستقيم أو السكينى وتأنقى بالبنطال الـ wide leg هذا الموسم .