الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1440

مدرب تشيلسي يطالب بتغيير الأجندة الدولية لـ«فيفا»

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 05:57 م
ماوريتسيو ساري
ماوريتسيو ساري
الهلال اليوم
طباعة

أعرب المدير الفني لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي، ماوريتسيو ساري، عن اعتقاده بضرورة تغيير أجندة مباريات كرة القدم الدولية التي يضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحيث لا تعوق موسم مسابقات الأندية.

وقال المدرب الإيطالي، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي حول مباراة كارديف سيتي بالبريميرليج حسبما نقلت مجلة "فور فور تو" الإنجليزية اليوم الجمعة، إن تخلل موسم الأندية بمباريات المنتخبات في أوقات محددة يمثل صعوبة كبيرة بالنسبة له ولجميع المدربين.

وأضاف "أرى بأنه يتعين على الفيفا إحداث تغيير ما بالنسبة للمنتخبات الوطنية لأنه في ظل 4 أو 5 فترات توقف دولي نواجه صعوبات جمة. وربما يكون أفضل شيء هو نقل مباريات المنتخب الوطني لتكون في نهاية الموسم".

وبخصوص مواجهة كارديف القادم من ويلز والتي يستضيفها ملعب "ستامفورد بريدج" غدا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أوضح مدرب البلوز أنه يتوقع لقاء صعبا بالنسبة للاعبيه العائدين من مباريات منتخباتهم خاصة من الناحية الذهنية.

وأضاف "سنواجه فريقا قويا على المستوى البدني لذلك أعتقد بأنه في حالة أردنا الحصول على نقاط، فإننا بحاجة لتقديم أداء جيد للغاية غدا. فمواجهات كادريف تشكل صعوبة لجميع الفرق".