الإثنين 10 ديسمبر 2018 الموافق 03 ربيع الثاني 1440

عضو «نقل البرلمان»: لهذه الأسباب طفرة متكاملة بمصر بحلول عام 2020

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 04:48 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
عوض سالم
طباعة

اعتبر النائب محمد كلوب، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن إعلان الرئيس السيسي اليوم خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، أن مصر ستكون دولة جديدة في منتصف 2020 انتصارا جديدا لمصر في ظل التحديات الراهنة، مؤكدا أن الرئيس يؤكدا دائما ويراهن على تحقيق المعادلات الصعبة القادر على تحقيقها بدعم ومساندة المصريين.

وقال عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب لـ«الهلال اليوم» أن مصر حققت تقدما ملموسا في جميع المجالات وعلى رأسهم البنية التحتية التي تعتبر شريان الحياة لجميع المشاريع الاستثمارية، لافتا إلى أن الرئيس السيسي حقق ربطا إقليميا بين المحافظات يساهم في تدفق الاستثمارات الأجنبية والعربية للبلاد.

وأوضح أن مصر قطعت شوطا كبيرا في مشروعات الطاقة خاصة بعد الاكتشافات البترولية والغازية الكبرى التي أحرزتها والتي تجعل من مصر مركزا إقليميا للطاقة، لافتا إلى أن الرئيس حدد عام 2020 لإعلان عن مصر الجديدة لأن البلاد ستكون اكتملت بها جميع المشروعات وعلى رأسها مشروعات استخراج وتكرير الغاز والبترول.

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، التي عقدت بمركز المنارة، أن مصر ستشهد تقدما ملحوظا خلال الفترة القادمة، قائلا "30 يونيو 2020 هوريكم دولة تانية بفضل الله".