الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 الموافق 14 صفر 1440

محافظ بني سويف يفتتح مشروع تطوير 30 منزلا بقرية حيبة بالفشن

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 05:29 م
محافظ بني سويف المستشار
محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر
الهلال اليوم
طباعة
 افتتح محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر اليوم الخميس مشروع تطوير 30 منزلا بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، والتي نفذتها جمعية (الأورمان) بالتعاون مع مؤسسة (وصلة خير)، وذلك في إطار مبادرة تطوير القرى الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقام المحافظ بتسليم المنازل المطورة لأصحابها، بالإضافة إلى توزيع مساعدات لزواج 11 فتاة يتيمة بواقع عشرة الآف جنيه لكل فتاة، فضلا عن توصيل 15 وصلة لمياه الشرب في عدد المنازل بالقرية.
وشدد المحافظ على أن الدولة تضع المواطن البسيط وتوفير احتياجاته على قمة أولوياتها، لافتا إلى أهمية المشاركة المجتمعية من خلال تكاتف وتضافر كافة الجهود الرسمية والأهلية لخدمة المجتمع، مشيدا بالدور الذي تلعبه المؤسسات الخيرية والجمعيات الأهلية في تطوير وتحسين الخدمات والمرافق بما يساهم في توفير حياة كريمة للمواطنين خاصة الفئات الأولى بالرعاية بالقرى والمناطق النائية.
من جانبه، قال مسؤول جمعية الأورمان ببني سويف ضياء أنور إن قرية الحيبة هي القرية الثانية التي تشارك في إعمارها مؤسسة وصلة خير، والتي سبقها في الفترة الماضية افتتاح قرية الصعايدة بسمسطا، ومن المقرر افتتاح إعمار بعض القرى تباعا بباقي مراكز المحافظة.