الإثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440

بالفيديو..توفيق عكاشة: صحاب المصالح بيحاربوا وزير التعليم علشان "بيصلح"

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 10:34 م
الهلال اليوم
إبراهيم سعيد
طباعة

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن وزير التربية والتعليم طارق شوقي يريد تحويل التعليم من كمي إلى كيفي، مضيفًا إن المصلحة العامة تتطلب ذلك.


وتابع خلال برنامج «مصر اليوم»، على قناة «الحياة»، إن الدولة تبني ولكن على رأي المثل «المش دوده فيه» ولهذا يتعرض وزير التربية والتعليم الحالي لحملة لم يتعرض لها وزير من قبل، لأنه يغير المسكوت عنه منذ سنوات.


وأوضح أن التعليم في الصين والهند وألمانيا كيفي، وأضاف "تعالى شوف التعليم في مصر والسعودية وتونس والجزائر كمي وهذا خطأ".


 وقال ، الجلوس على الإنترنت يستنزف أموالا بدون فائدة، "أول مرة أشوف حد في الدنيا كلها بيدفع فلوس علشان يضيع وقت، وطالب المواطنين بالبحث عن أنظمة التعليم في الدول المتقدمة.