الإثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440

المتهمان بقتل نجل صاحب مقهى وبائع إسطوانات غاز يعترفان بالجريمة

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 03:52 م
الهلال اليوم
منال حماد
طباعة

 اعترف المتهمان بقتل نجل صاحب مقهى وبائع اسطوانات غاز بكرداسة، بأن خلافات مالية تجمع بين أحدهما والمجنى عليه الأول، دفعته للاستعانة بالمتهم الثانى، حيث انتهز تواجده بالمقهى الكائن بمنطقة المعتمدية، وأطلق الأعيرة النارية تجاهه، ما أسفر عن مقتله.

 

 

وأضاف المتهمان أن إحدى الطلقات أصابت بائع إسطوانات الغاز الذى تصادف تواجده بالمقهى، إلا أنه لم يكن مستهدفا، وذكرا أن الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهما، وهى عبارة عن 3 بنادق آلية "رشاش" إحداها تم استخدامها فى ارتكاب الجريمة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات لاقانونية تجاه المتهمين، حيث تم إحالتهما إلى النيابة التى تتولى التحقيق معهما اليوم الخميس، تمهيدا لإصدار قرار بشأنهما، بعد أمرت بتشريح جثتي المجنى عليهما.

 

وكان مركز شرطة كرداسة قد تلقى بلاغا يفيد مقتل شخصين نتيجة إطلاق النار عليهما بمنطقة المعتمدية.

 

وعلى الفور انتقل العقيد محمد أبو زيد وكيل فرقة مباحث شمال أكتوبر إلى محل الواقعة، وكشفت المعاينة والتحريات أن الحادث أسفر عن مقتل نجل صاحب المقهى، بالإضافة إلى بائع اسطوانات غاز، نتيجة إصابتهما بأعيرة نارية من سلاح آلى.

 

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن نجل صاحب المقهى يدعى "سيد.ح" تربطه خلافات مالية مع شخص يدعى "كريم.ن"، وقبل الحادث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، إلا أنه تم عقد جلسة صلح لهما انتهت بالتراضى بينهما.

 

وأكدت تحريات المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، أن المتهم "كريم" قرر الانتقام من نجل صاحب المقهى، لاعتدائه عليه بالضرب خلال المشاجرة، فاستعان بأحد الأشخاص يقود دراجة بخارية، وأطلق النار على نجل صاحب المقهى مما أسفر عن مقتله، كما أصيب بائع اسطوانات غاز يدعى "زيزو" بطلق نارى فارق على إثره الحياة.

 

وتمكن رجال المباحث بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم الرئيسى، عقب الجريمة، ومن خلال مطاردة المتهم الثانى الهارب، وإعداد عدة أكمنة له، تمكن المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة من ضبطه، كما تم ضبط 3 أسلحة آلية "رشاش" من بينها سلاح الجريمة، وعدد من الطلقات غير مرخصة.

 

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.