الإثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440

وزير الري يعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة لمناقشة الأعمال الجاري تنفيذها

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 07:41 م
الدكتور محمد عبدالعاطي
الدكتور محمد عبدالعاطي
الهلال اليوم
طباعة
عقد الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، سلسلة من الاجتماعات، اليوم الخميس، بدأها باجتماعه مع الدكتور خالد عبدالحي، رئيس المركز القومي لبحوث المياه، بحضور الدكتور رجب عبدالعظيم، وكيل الوزارة والمشرف على مكتب الوزير، حيث تم استعراض أنشطة المراكز البحثية، كما تمت مناقشة تطوير تلك الأنشطة خلال الفترة المقبلة.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على التنسيق والتعاون الدائم بين المركز والمعاهد البحثية التابعة له وبين أجهزة الوزارة من مصالح وهيئات، بما يخدم أهداف الوزارة واستراتيجيتها.

كما بحث وزير الري مع رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء المهندس محمد محمد عبدالعاطي، مشروعات المصلحة الجاهزة للافتتاح، فضلا عن استعراض المحطات التي سيتم إنشائها خلال الفترة المقبلة.

وعقد وزير الري اجتماعا أيضا مع الدكتورة إيمان السيد، رئيس قطاع التخطيط بالوزارة، والدكتور أسامة الظاهر، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، لاستعراض الترتيبات الخاصة بعقد أسبوع القاهرة للمياه في نسخته الثانية المزمع عقده خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر 2019.

كما استعرض الدكتور عبدالعاطي، مع المهندس خالد مدين، رئيس مصلحة الري، الإجراءات التي تتخذها أجهزة الوزارة لتنفيذ توجيهات الدولة وخطط واستراتيجيات الوزارة لترشيد استخدام المياه والحفاظ عليها.