السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 08 ربيع الثاني 1440

محافظ القليوبية أمام «محلية النواب»: السيسي وجه بضرورة التواجد في الشارع

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 04:27 م
أرشيفية
أرشيفية
الهلال اليوم
طباعة
قال الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية: "إن الرئيس عبدالفتاح السيسى وجه المحافظين بضرورة التفاعل مع مشكلات المواطنين وأن يشعر المواطن بتحسن الخدمات".. مضيفا: "أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي شدد على ضرورة تواجد المحافظين بالشارع".

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اليوم الأربعاء لمناقشة طلبات إحاطة مقدمة من النواب بشأن مشكلات عديدة فى محافظة القليوبية.

وقال مرزوق : "ما لمسته من حرص النواب على التفاعل مع مشاكل الجماهير ليس فى دوائرهم فقط ولكن يتعاملون مع مشاكل المحافظة كلها كقطعة واحدة ، وأشرف أن نواب القليوبية كمثال للنواب الذين يحرصون على حل مشاكل الناس وتقديم كل الخدمات للمواطنين بصورة لائقة".

وأشار محافظ القليوبية إلى أن الفترة القادمة سيشعر النواب والمواطنين بوجود تحرك وحلول للمشكلات ومن خلال التعاون والتفاعل مع مشكلات المواطنين سيكون هناك مردود.

وقال : "إنه توجد إرادة حقيقية لحل المشكلات".. مشيرا إلى أن الرئيس السيسي لديه إرادة قوية وضرب مثلا بحملة 100 مليون صحة التي تستهدف القضاء على فيروس (سي) وبعض الأمراض الأخرى..مستطردا: "مصر تعيش اليوم إنجازات حقيقية، وكل شىء قابل للتحقيق شرط التخطيط الجيد".