السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 08 ربيع الثاني 1440

بالفيديو.. مشروع لصناعة «عرف الأطفال» يحقق نجاحا بدعم من جهاز تنمية المشروعات

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 07:08 م
الهلال اليوم
عوض سالم
طباعة

قدمت الإعلامية منى الشاذلي نماذج ناجحة للمقترضين من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة خلال برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على فضائية cbc، ومن ضمن هذه النماذج نموذجاً لأحد الأشخاص يحترف مهنة النجارة والصناعة وخصص مشروعه في صناعة وتشييد غرف الأطفال بدعم من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وتحدث صاحب مشروع النجارة والصناعة لغرف الأطفال، عن تفاصيل المشروع، قائلا إن المشروع بدأ منذ العام 1998 وكانت الأمور تسير بشكل، لافتاً إلى أنه عقب ذلك توجه إلى الصندوق الاجتماعي؛ للحصول على قرض، وبعد ذلك عمل على تحويل أوراق المشروع باسم ابنته.

فيما تابعت ابنته ياسمين عبد الرازق أحد المستفيدين من قروض المشروعات الصغيرة:" أن أساس المشروع يعود إلى والدها لأنه هو صاحب المشروع فهو كان يريد أن يجعل المشروع يسير بشكل أكبر، وبعد أن تمت المعاينة من قبل الجهاز، تم المطالبة بأن من يحصل على القرض يكون حاصلاً على شهادة دراسية".

وعن حصوله على القرض، قال إن فريق المعاينة طالبه بالتوجه إلى فرع الصندوق الاجتماعي في الزقازيق لمعرفة التفاصيل، لافتة إلى أن جميع الأوراق الخاصة بالورشة كانت باسم والدها، وتم نقل  ملكية الأوراق باسمها.