الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 الموافق 03 ربيع الأول 1439
ads
ads
ads

بشرى : «شيريهان» حالة فريدة ومن أجلها دخلت فن الاستعراض

السبت 14/يناير/2017 - 07:20 م
 بوابه الهلال اليوم الإلكترونية
الهلال اليوم
طباعة
قالت النجمة بشرى، إن سبب فرحة الناس بعودة النجمة الكبيرة شريهان أولا لأنه لايوجد سوى شيريهان واحدة، وهي حالة فريدة منفردة، بالإضافة أنها تمثل لي ولجيلي و أجيال قبلي الكثير من معاني البهجة والفرح والسرور والفن والابتكار، وعودتها بمثابة عودة لكل القيم الجميلة التي غابت عن مجتمعنا بشكل عام، والمجتمع الفني بشكلٍ خاص، في ظل الإعلام المعلب والمنقول والإلكتروني.
وأضافت في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»، أن شيريهان بالنسبة لي مثل أعلى في المجال ومن أجلها دخلت فن الاستعراض، وأيضًا هي مثل أعلى في قوة التحمل والجلد والمثابرة والصراع مع الظروف والتحدي، حتى المرض تحدته، وفي رأيي أنها انتصرت عليه أيضًا، و كل هذا من الأشياء نادرة الحدوث.
وأكدت بشرى، أن شيريهان قررت أن تقابل الشر بالتحدي بدلًا من أن تنزل لمستواه المتدني، وارتقت كإنسان أولا و كفنانة ثانيًا، فهي مصدر الإلهام للكثير من فتيات جيلي.
وتابعت قائلة، يكفي قوة إرادتها في عودتها بعد الحادث الأليم، وإذا نظرت مثلا لاجتهادها وأدائها في مسرحية «عشان خاطر عيونك» قبل الحادث، و«شارع محمد علي» بعد تعرضها للحادث لا تصدق أن هذه الإنسانة مرت بما مرت به.
واختتمت حديثها قائلة، شيريهان تعتبر سابقة لعصرها، وكانت أول من أدخل تقاليع واكسسوارات إلى عالم الفن من خلال الفوازيرو التي لم نرها قبلها، ويكفي أنها سبقت حتى الفنانة العالمية الليدي جاجا، في الحقيقة شريهان يُكتب عنها كتبٌ لا سطران فقط.