الإثنين 18 مارس 2019 الموافق 11 رجب 1440

عمرو سهل

عمرو سهل
عمرو سهل

الفسدة وغير الأكفاء.. قتلة بلا أسلحة

الأحد 10-03-2019 10:51 م

جاءت كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفال مصر بذكرى يوم الشهيد وهو اليوم الذي يتجدد فيه فخار المصريين بسلسال المجد الذي يتواصل في حب مصر جيلا بعد جيل على يد خالدين قدموا الروح دون ضجيج أو ...

عمرو سهل
عمرو سهل

اطمئنوا.. فأنتم لوحدكم

الأربعاء 27-02-2019 10:25 م

بالطبع لا يدركون أنهم مفضوحون فكيف لمن عجز عن إدراك زمانه أن يستطيع أن يدرك من حوله .. لم يشعروا أن غلهم ساطع كالشمس في رابعة النهار .. لم يفهموا أن المصريين يدركون أن دموعهم دموع فرحة لا دموع ...

عمرو سهل
عمرو سهل

مصر تتنفس هواء نقيا

الأربعاء 13-02-2019 11:02 م

بعد أن صمتت الأبواق المأجورة ..وبعد أن هدأ الغضب الطائش.. وبعد أن توارت الأخبار الملونة المسمومة .. وبعد أن تقزمت تيارات المتاجرة السياسي .. وبعد أن جسرت الفجوة بين قيادة وشعب واتضح المسار واتفق ...

عمرو سهل
عمرو سهل

ليس في "سبع سنين" ولا 70 يا قناة الجزيرة

الخميس 31-01-2019 12:08 ص

لم تكن الجزيرة هذه المرة تريد الإساءة للمصريين كعادتها بنفس الحماس الذي أرادت من وراء إنتاج فيلمها الوثائقي "في سبع سنين" الذي حركها فيه مرضها المزمن الذي يلازمها والمعروف لدي المصريين بـ" مصر ...

عمرو سهل
عمرو سهل

رسائل التأنيب والتأديب بقصر الاتحادية

الإثنين 28-01-2019 09:09 م

منذ أمد بعيد والدولة المصرية تكابد معاناة كبيرة في شرح مواقفها وبقيت حبيسة ركن المدافع عن نفسه طويلا وتحملت القيادة المصرية والدبلوماسية الخارجية شقاء تقديم التفسير والمبررات لدول لم تكن ...

عمرو سهل
عمرو سهل

25 يناير بين 2011 و1952

الأربعاء 23-01-2019 09:53 م

تحتفل مصر بذكرى عيد الشرطة السابع والستين يوم أن كان رجال الشرطة هم صوت الحق الصادع في وجه الاحتلال بالإسماعيلية وهو الصوت الذي أراد أهل الشر أن يطمسوه في ذات اليوم من أحداث 2011 يوم أن كادت أن ...

عمرو سهل
عمرو سهل

خطوات قبل اللا مبالاة

الخميس 27-12-2018 11:06 م

مازالت كلمات الرئيس السيسي الغاضبة خلال افتتاحه مشروع بشاير الخير 2 بالاسكندرية يرجع صداها في نفسي حين أشار إلى تعود المسئولين على التعايش مع المخالفة والمخالفين ..وهنا تساءلت كيف يصير المؤتمن ...

عمرو سهل
عمرو سهل

وساوس جابر عصفور

الثلاثاء 04-12-2018 11:11 م

تعجبت كل العجب وأنا أتابع وزير الثقافة الأسبق جابر عصفور وهو يهاجم قرارا تنظيميا أصدرته جامعة الأزهر لضبط الظهور الإعلامي لأعضاء هيئة تدريسها في الإعلام وكان مصدر عجبي ينطلق من عدة محاور أسرعها في ...

عمرو سهل
عمرو سهل

شيخ الأزهر في المزاد

الجمعة 23-11-2018 09:43 م

كثيرون هم لكنهم اعتادوا الخسة والنذالة والاختفاء خلف ستار متحينين بيئة عفنة ليتكاثروا فيها .. لا أعلم لماذا استحضر ذهني تلك الصورة وأنا أتابع جلسة المزاد التي تباع فيها لوحة تحمل ملامح ...

عمرو سهل
عمرو سهل

الداء والدواء في ما صدر من صفاء

الإثنين 12-11-2018 09:58 م

بدت كالجاهلة التي قرأت عن الحرية فخلعت ملابسها ...كان هذا انطباعي عن صفاء الهاشم "ساعية الفتنة" التي لم تدرك بعد عمق العلاقات المصرية الكويتية ومدى صعوبة إخضاع هذه الرابطة القوية المتينة ...

عمرو سهل
عمرو سهل

خاشقجي وياسر عرفات.. هل يستويان؟

الأحد 11-11-2018 11:58 م

فتحت ذكرى رحيل الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات الباب واسعا أمام ازدواجية كونية يدفع ثمنها عالمنا العربي فيعقد مقارنة بسيطة بين تعامل العالم الذي يرتدي عباءة الإنسانية التي حولها هذا الانحراف الكبير ...

عمرو سهل
عمرو سهل

حزب "اركب كرسي وقلب عيشك"

الجمعة 26-10-2018 04:48 م

من أخطر ما يواجه مصر منذ عقود "حزب المنتفعين" الذين يقدمون مصلحتهم الخاصة على المصلحة العامة وهي آفة استشرت في مؤسساتنا فتراجع أداؤها وتقزم أثرها حتى باتت اليوم عالة بمن فيها على الدولة المصرية ...

عمرو سهل
عمرو سهل

كسر الإرادة.. حرب بلا ضجيج

الخميس 11-10-2018 11:20 م

بصدق لايعرف التردد ، وبصراحة باتت عهدا في ظهوره ، وبلهجة ناصح لايعتريها خجل لمنصوح جاءت كلمات الرئيس السيسي للمصريين خلال الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين حيث مازال الرئيس السيسي منذ توليه العمل ...

عمرو سهل
عمرو سهل

الباز الحسيس.. وإكرام الخسيس

الثلاثاء 02-10-2018 11:57 م

يقول المثل "تيجي عند ...القرد ويشمها" هذا بالضبط انطباعي وأنا أتابع وصلة تعاطف قبيح في غير محله من الإعلامي محمد الباز الذي خرج علينا بما لم نكن ننتظره منه تجاه صانعي إعلام الإخوان وحاملي لواء ...

عمرو سهل
عمرو سهل

روشتة السيسي في مواجهة النفاق الأممي

الأربعاء 26-09-2018 12:24 ص

بلغة يفوح منها غضب مصلح لا يمل من تكرار النصح تحدث وبنرات خبير بمرض أجاد تشخيصه أرسل كلماته و بمنطق لا يشوبه عوار أو مصلحة وجه نصحه.. هذا هو ملخص انطباعي الأول عن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي ...

ads
ads
ads
ads
ads
ads