الثلاثاء 04 أغسطس 2020 الموافق 14 ذو الحجة 1441

تجديد حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا بالتجمع

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 11:15 ص
الهلال اليوم
حسام زيدان
طباعة

قرر قاضي المعارضات محكمة جنح القاهرة الجديدة تجديد حبس خادمة 15 يومًا على ذمه التحقيقات، لاتهامها بسرقة كمية من الألماس والمشغولات الذهبية من داخل فيلا بالتجمع الأول.

كانت النيابة قررت حبس المتهمة 4 أيام ، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

وكشفت تحقيقات النيابة انه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة التجمع الأول من «سالي .ا » 39 سنه باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن 18 خاتم ألماس و4 غوايش ألماس و7 سلاسل حلق و5 «أنسيال» ودلايتين و14 فرد حلق سلسلة، و2 «بروش» وساعة من داخل الفيلا محل سكنها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة ، وبالانتقال والفحص تبين تغيير كالون باب الفيلا محل الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة " ياسمين ص" 26 سنة ربة منزل ومقيمة دائرة قسم شرطة السلام أول خادمة سابقة طرف المجني عليها.

بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي تتردد عليها المتهمة أسفرت إحداها عن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأقرت بأنها نظرًا لسابقة عملها طرف المجني عليها وعلمها بثرائها واحتفاظها بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بالفيلا سكنها، خططت لسرقتها وفي سبيل ذلك تواصلت تليفونيًا مع سائق المجني عليها وعقب تأكدها بعدم تواجد سالفة الذكر بالفيلا سكنها استدعت " محمد ص" 25 سنة، نجار، ومقيم دائرة القسم وادعت أنها مالكة الفيلا وطلبت منه تغيير كالون الباب دون علمه بمخططها للسرقة واستولت على المسروقات وفرت هاربة.

تم بإرشادها ضبط كافة المسروقات وكذا مبلغ 20900 جنيه اعترفت بأنها من ضمن المسروقات بمسكنها وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات وقررت بعدم علمها بسرقة المبلغ المالي واتهمتها بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.