السبت 04 أبريل 2020 الموافق 11 شعبان 1441

حبس بائع متجول متهم بسرقة كروت الشحن ببولاق أبو العلا

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 11:05 ص
الهلال اليوم
حسام زيدان
طباعة

قررت نيابة بولاق أبو العلاء الجزئية، حبس بائع متجول 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة كروت شحن وسجائر ومبالغ مالية من كشك بدائرة القسم، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

البداية عقب تلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغا من «يوسف أ» 33 سنة، صاحب محل بقالة، باكتشافه كسر باب المحل ملكه وسرقة كمية من كروت شحن الهواتف المحمولة فئات مختلفة تقدر بمبلغ 2165 جنيهًا، ، 18 خرطوشة سجائر ماركات مختلفة تقدر بمبلغ 6300 جنيه ومبلغ مالي 4600 جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في احد، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها أحمد ر، 24 سنة، بائع متجول .

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، بمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عن التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب " كسر الباب " باستخدام أجنة حديدية، وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بمسكنه .

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، و تولت النيابة العامة التحقيق.