الأربعاء 27 يناير 2021 الموافق 14 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

حبس المتهم بالاستيلاء على أموال عملاء البنوك بالدرب الأحمر 4 أيام

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 11:34 ص
الهلال اليوم
حسام زيدان
طباعة

أمرت نيابة الدرب الأحمر، حبس المتهم بالاستيلاء على أموال عملاء البنوك بفيزات بنكية تابعة لبنك مصر ووزارة التأمينات والبنك الأهلي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغا من "قطب.ع.ق" 80 سنة، بالمعاش عقب توجهه لماكينة الصرف الآلي المتواجدة بفرع البنك الأهلي المصري لسحب مبلغ مالي، تقابل مع أحد الأشخاص وعرض عليه مساعدته لسحب المبلغ المالي وعقب انصرافه اكتشف قيام سالف الذكر بالاستيلاء على كارت الفيزا الخاص به واستبداله بآخر غير خاص به، وتبين سحب مبلغ 10 آلاف جنيه من حسابه الشخصي.

 

و تحرر عن ذلك المحضر رقم 2674 لسنة 2017 إداري الدرب الأحمر.

 

و من خلال التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك أمكن التوصل إلى أن  وراء ارتكاب الواقعة "محمد.أ.ح" 28 سنة.

 

و بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم  أسفرت إحداها عن ضبطه  وبحوزته المضبوطات 6 فيزا كارت لبنك مصر ووزارة التأمينات والبنك الأهلي.

 

و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه و بتطوير مناقشته للربط بينه وبين الحوادث المجهولة اعترف بارتكاب واقعة سرقة مبلغ 15.122 ألف جنيه من الحساب الشخصي لموظف بالمعاش " بذات الأسلوب " والمحرر بشأنها المحضر رقم 8198 لسنة 2017م جنح القسم بتاريخ 10/12/2017م.

 

 وأضاف بإنفاقه المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباته الشخصية و باستدعاء المجني عليهما تعرفا على المتهم واتهماه  بالسرقة وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة  وتولت النيابة العامة التحقيق.