الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 06 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

"أنا مقولتش.. حاجة غلط.. بريئة صدقوني بريئة".. ليلى عامر المتهمة بممارسة الفجور تدخل في نوبة بكاء حادة أثناء اقتيادها للحجز بقسم الجيزة

الأربعاء 03/يناير/2018 - 02:05 م
ليلى عامر بطلة كليب
ليلى عامر بطلة كليب "بص أمك"
منال حماد
طباعة
"أنا مقولتش.. حاجهً غلط.. برئية صدقوني برئية".. بهذه العبارات تحدثت ليلى عامر، المتهمة بممارسة الفجور، إلى قوات الشرطة وهي تقودها لمكان احتجازها بقسم شرطة الجيزة.. وسيطر على بطلة الفيديو الفاضح «بص أمك»، الحزن ودخلت في نوبة بكاء حادة.. الأمر الذي دفع قوات الشرطة بإحضار كوب ماء لها لتهدئتها واقتيادها للحجز، لحين انتهاء فترة حبسها التي قررتها النيابة واستكمال التحقيقات معها.


قرار حبسها

أمر أحمد عطية، رئيس نيابة قسم الجيزة، بحبس ليلى عامر  بطلة كليب "بص أمك "، ٤ أيام بتهمه خدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور واستخدامها إيحاءات جنسيه بالأغنية.


وأقرت المتهمة أمام النيابة، بأنها هي الموجودة بالفيديو المذاع على عدد من القنوات الفضائية، مؤكده أنها لم تتلفظ بأي ألفاظ بذيئة أو تمثيلها مشاهد  خادشه للحياء أو إيحاءات جنسيه.

وعقب قرار النيابة بحبس المطربة المغمورة استلمت قوة أمنيه من قسم الجيزة المتهمة وتم ترحليها  للقسم وسط حراسة أمنيه مشددة.


بلاغ النائب العام

كان قد  تقدم المحامي، أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية، ببلاغ للنائب العام ضد المطربة المغمورة ليلى عامر، صاحبة كليب "بص أمك"، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة.


وجاء نص البلاغ الذى قدمه مهران للنائب العام: "نلتمس من سيادتكم حفاظا على نساء وبنات المجتمع المصرى وحرصا على عقول شبابنا وحفاظا على قوة ووحدة بنيان الوطن، فتح تحقيق عاجل مع المبلغ ضدهم والمشكو فى حقهم والذين قاموا بنشر الفيديو على موقع اليوتيوب أمام العامة من شباب وأطفال، وهذا يشكل خطرا كبيرا على المجتمع وأخلاقه ومبادئه، لذلك نلتمس من سيادتكم فتح تحقيق عاجل مع المشكو فى حقها وشركة الإنتاج ومخرج العمل".

 

أغنية "بص أمك" من غناء ليلى عامر وكلمات وألحان سيد الشاعر ويتم الترويج لها باعتبارها أغنية دعائية لفيلم بعنوان "سلك عريان"، مما أثار الجدل بسبب اسم الأغنية وطريقة نطقها التى تتشابه مع السباب، إضافة إلى الإيحاءات التى حملها الكليب، وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا يشنون هجوما كبيرا عليها بسبب أدائها ومطالبين الرقابة بالتصدى لهؤلاء الطامحين للشهرة عبر قنوات رخيصة من الابتذال.


وبناءا عليه أصدرت النيابة العامة، قرارها بتكليف المباحث الجنائية بضبط المتهمة والتي حضرت أمس الثلاثاء  وبعد التحقيق معها امر وكيل النيابة العام بنيابة جنوب الجيزة بحبسها 4  أيام علي ذمة التحقيقات.


 وكانت مباحث الآداب تمكنت من ضبط المطربة ليلى عامرلاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسه الرذيله من خلال أجل الكليبات.