الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
احمد مصطفى عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

النيابة الإدارية تحيل رئيس مجلس مدينة أرمنت ومسؤولي الزراعة للمحاكمة

السبت 06/يناير/2018 - 12:06 م
الهلال اليوم
منال حماد
طباعة

أحالت النيابة الإدارية، في القضية رقم 253 لسنة 59 قضائية عليا رئيس مجلس مدينة أرمنت ورئيس قسم الزراعة للمحاكمة، بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية جسيمة ترتب عليها الإضرار بالمال العام.

 

وأكد تقرير الاتهام أن عبد الصبور عبد الجواد العريان، رئيس قسم الزراعة بمجلس مدينة أرمنت امتنع عن اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا لأحكام قانون المناقصات والمزايدات ومخاطبة قسم المشتريات حيال ثمار المانجو مما ترتب عليه إهدار المال العام.

 

وتبين أن المتهم تراخى في الإبلاغ عن قيام المتهم الثاني بإهدار المال العام بشأن توزيع ثمار المانجو على العاملين بالمخالفة للقانون وإحضاره كلاب الحراسة دون موافقة الجهات المختصة، وقام بتضمين شكاوى وقائع غير صحيحة بشأن عدم حضور أحد الموظفين للعمل وتوقيع آخرين له بالسجلات وحصوله على راتبه دون وجه حق إضافة إلى تصوير مستند إبعاد آخرين من زملائه عن التعامل مع الجمهور دون وجه حق.

 

وجاء بأوراق القضية أن على عبد الرءوف الجزار، رئيس مجلس مدينة أرمنت قام بتوزيع ثمار المانجو على العاملين بمجلس المدينة دون وجه حق وبالمخالفة للقانون مما ترتب عليه إهدار المال العام، وقام بإحضار مجموعة من الكلاب داخل الاستراحة المخصصة له مما ترتب عليه إعاقة العمل بقسم الزراعة داخل الاستراحة والإضرار بالزراعة الموجودة بداخلها.