السبت 08 أغسطس 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441

«إثيوبي» يُلقي بزوجة صديقه من الطابق السابع.. والتحريات: المتهم استغل سفر صديقه وحاول الاعتداء عليها وسرقتها.. والضحية قاومت.. والنيابة تطلب تشريح الجثة

الأحد 07/يناير/2018 - 08:01 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هشام محمد
طباعة

جريمة بشعة شهدتها منطقة حدائق المعادي حيث أقدم إثيوبي علي قتل زوجة صديقه وقام بإلقائها من الطابق السابع عقب فشله في سرقتها مستغلاً سفر زوجها للخارج  .

تفاصيل الجريمة بدأت بتلقي اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة إخطاراً  من المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام يفيد تلقيه بلاغاً من الأهالي بسقوط سيدة من الطابق السابع، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة «سارة.ب» إثيوبية الجنسية، 29 عاماً، ربة منزل ومقيمة بذات العقار محل الواقعة وتوفيت إثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة والفك وجرح قطعي بمنتصف الرأس.

وفور وصول قوات الأمن وبسؤال  جيران المجني عليها اقروا بانهم تنامي لسمعهم صوت استغاثة المجني عليها وشاهدوا أحد الأشخاص يتشاجر معها ودفعها من شرفة سكنها.

وباستهداف الشقة تم ضبط المتهم «روزا.د» إثيوبي الجنسية، 18 عاماً، طالب ومقيم بذات العقار، ومصاب بخدوش بالوجه، أثناء اختبائه داخل دولاب بإحدى الغرف، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه أثناء تواجده بصحبة المجني عليها بالشقة حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب وإلقائها من شرفة مسكنها، مما أدى لسقوطها وحدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

ودلت تحريات رجال مباحث قسم شرطة دار السلام أن زوج الضحية مسافر إلى خارج البلاد وان المتهم حاول التعدي عليها وسرقتها لعلمه بوجود مبلغ مالي كبير لديها  ولكن المجني عليها قاومته وأصابته بوجهه وحاولت الاستغاثة بالجيران من البلكونة ولكنه استغل ذلك وقام بإلقائها منها  ولكنها تمسكت بسيخ حديدي أسفل النافذة لعدة دقائق وحاول الأهالي من اسفل العقار مساعدتها ولكنها سقطت أرضاً ولقت مصرعها على الفور .

وفي سياق متصل كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم صديق زوج المجنى عليها ويتردد عليهما داخل مسكنهما ويعلم عنهم كل شيء ، وعندما علم بأن المجنى عليها تدخر أموالاً عزم النية على سرقتها في غياب زوجها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم يوم الواقعة علم بغياب صديقه عن المنزل واستغل غيابه ، وتوجه إلى المنزل  وعندما حاول سرقة المبلغ المالي نشبت مشادة بينهم تطورت لمشاجرة وقام بالتعدي عليها بالضرب وألقاها من الطابق السابع .

وأمر أحمد إسماعيل وكيل نيابة دار السلام بتشريح ودفن جثة المجني عليها كما أمر بتحريات المباحث لمعرفة تفاصيل الواقعة، و قرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .