الخميس 13 أغسطس 2020 الموافق 23 ذو الحجة 1441

إحالة عاطلين متهمين باغتصاب «طفل البامبرز» بالمطرية للجنايات

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 02:46 م
الهلال اليوم
حسام زيدان
طباعة

أمر المستشار احمد عاصي مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام، بإحالة كل من «عرفة ف» طالب و« محمود أ» طالب، للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنايات، لاتهامهم باغتصاب طفل المطرية وإلقائه من الدور الرابع في الواقعة المعروفة إعلاميا باغتصاب «طفل البمبرز» .

كان قسم شرطة المطرية، بقيادة المقدم محمد رضوان تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الرابع، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدي سوى "البامبرز".

وبسؤال والد الطفل عبد الهادي محمود، 46 سنة، موظف، أيد ما جاء بأقوالهم ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة كل من عرفة ف،17 سنة، طالب ومقيم، محمود أ، 21 سنة، طالب.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفر أحدها عن ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه تمكن من استدراج المجني عليه حال لهوه بالطريق العام واصطحبه أعلى سطح العقار سكنه بقصد التعدي عليه جنسيًا.