السبت 16 يناير 2021 الموافق 03 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

اجتماع وكيل تعليم القاهرة ومديري العموم لمتابعة الامتحانات

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 06:23 م
الهلال اليوم
معتز عوض
طباعة

اجتمع اليوم الثلاثاء محمد عطية وكيل مديرية التربية زالتعليم بالقاهرة بمديري عموم الادارات التعليمية وقيادات المديرية لمتابعة أعمال الامتحانات والاستعداد لامتحانات الاعدادية والانتهاء من قاعدة البيانات الالكترونية لجميع العاملين بالادارات التعليمية.


وشدد عطية خلال الاجتماع على سرعة انتهاء كل إدارة تعليمية من قاعدة البيانات الالكترونية ومراجعتها غداً صباحاً بمقر مديرية التنظيم والإدارة وإرسالها مع مختص من شئون العاملين وأخر من مركز المعلومات مع ضرورة توافر جهاز لاب توب وطابعة لتعديل أي بيان على وجه السرعة والانتهاء من التسليم مع مدير إدارة شئون العاملين والتنيمة البشرية بالمديرية ومختص مركز المعلومات مع اعتبار الامر هام وعاجل .


كما أكد على ضرورة الانتهاء من رصد درجات امتحانات النقل وسرعة ارسال النتيجة لمركز المعلومات بالمديرية وشدد على تحري الدقة في رصد الدرجات .


كما ناقش عطية الاستعدادات لإمتحانات الشهادة الاعدادية.

اما بالنسبة للمستوي الرفيع للصف الثالث الاعدادي فترسل مع النتيجة الي مركز المعلومات وعدم إعلان النتيجة إلا بعد وصول الفاكس الخاص ببدء إعلانها.مؤكدا على ضرورة حضور المدير العام مع رئيس مركز توزيع الاسئله في تمام الساعه الخامسة صباحاً لتسلم أوراق الاسئلة .


وشدد على عدم دخول أي جهة من خارج المديرية لمتابعة اللجان الامتحانية واتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات.

كما شدد على حظر استخدام التليفون المحمول داخل اللجان وكذلك حظر أي معلومات عن الامتحانات دون الرجوع للمديرية كما نوه مشددا على سرعة استجابة الادارات التعليمية للمخاطبات السريعة الواردة إليها من المديرية .


واكد على حصر الصناديق الخاصة بامتحانات الثانوية العامة وأشار سيادته إلي الاستعدادات للانتخابات الرئاسية والالتزام بالتعليمات الخاصة بها حين صدورها.