الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 06 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

غدًا.. انطلاق النسخة السادسة من بطولة «البحر الأحمر كلاسيك» للجولف

الإثنين 15/يناير/2018 - 01:38 م
الهلال اليوم
عبدالرحمن عبدالتواب
طباعة

تنطلق غدًا الثلاثاء فعاليات بطولة البحر الأحمر كلاسيك الدولية للجولف التي تستضيفها ملاعب جولف السخنة بمدينة العين السخنة للعام السادس على التوالي.

وصرح رئيس اللجنة المنظمة على محمد على، بأن البطولة تقام تحت شعار «تحيا مصر» وهي الجولة الأولى من دوري المحترفين الأوروبي الذي يقام في العين السخنة للعام الخامس على التوالي.

وقال إن البطولة يشارك فيها 100 لاعب من مختلف الجنسيات أمثال ألمانيا وهولندا والبرتغال وسويسرا والسويد واسكتلندا والنمسا وإنجلترا والتشيك وفرنسا وكوريا الجنوبية وغيرها، والتي تهدف إلي تنشيط سياحة الجولف خاصة والسياحة الرياضية عامة والترويج لملاعب الجولف المصرية وإعادة الازدهار إليه مجددًا، لاسيما وأن سياحة الجولف من أعلى أنواع السياحة في العالم.

وأشار إلى أن البطولة تحظى هذا العام بمشاركة عربية كبيرة وللمرة الأولى من دول مصر والسعودية والمغرب ويمثلهم سبعة لاعبين على رأسهم الثنائي المصري عيسي أبو العلا وعبد المنعم الشافعي، والسعودي عثمان الملا والمغربي كريم الهلايي .

وأضاف أن انطلاق دوري المحترفين الأوروبي في موسمه الجديد من تحت السماء المصرية يؤكد مدى الثقة الهائلة التي باتت مصر تتمتع بها لدى منظمي الدوري الأوروبي وأيضًا لدى اللاعبين الأجانب الذين يمثلون مستقبل نجوم الجولف في العالم .