الإثنين 19 أكتوبر 2020 الموافق 02 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

مساعد وزير الداخلية الأسبق: كلمة السيسي حملت رسائل لكل المصريين

الأربعاء 24/يناير/2018 - 04:02 م
الهلال اليوم
أماني محمد
طباعة
قال اللواء أشرف أمين مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسى قواعد جديدة بحرصه على مشاركة أفراد وزارة الداخلية في احتفالهم بذكرى عيد الشرطة، مضيفا أن الاحتفال اليوم شهد مواقف إنسانية تلقائية وغير متكلفة في تعامل الرئيس مع أبناء الشهداء وأسرهم.
وأضاف أمين، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن تكريم الرئيس لأسر الشهداء يعطي انطباعا جيدا لدى ذوي الضحايا وكل أفراد الشرطة، موضحا أن الرئيس توعد في كلمته بالثأر لكل مَن فقد حياته سواء من أبناء الشرطة أو القوات المسلحة أو المدنيين، وبعث برسالة للمواطنين أن هناك مَن يقف ضد مصر ويتربص بها، لمحاولة إحداث فتنة بين طوائف الشعب، وأن الإرهاب لن ينال من البلاد.
وأوضح مساعد وزير الداخلية الأسبق أن كلمة الرئيس كانت واضحة وصادقة، حملت رسائل، وتخاطب وجدان كل المصريين بأن الفترة الحالية تحتاج إلى تضافر كل الجهود لمواجهة الأزمات، موضحًا أن عقيدة الشرطة المصرية لن تتغيَّر وستؤدي واجبها في الحفاظ على أمن مصر، وهذا ما اتضح خلال السنوات الماضية وسيستمر مهما قدموا من تضحيات.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد في كلمته اليوم أثناء الاحتفال بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة، أن مصر لن تترك ثأرها، فهو ليس ثأر الشهداء
فقط، ولكنه كذلك ثأر مصر وكل المصريين، ثأر الدماء التي سالت من الشهداء، سواء من الجيش والشرطة، أو من كل المصريين الذين سقطوا في
أعمال إرهابية.