الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 06 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

نور الدين: تأكيد الرئيس على الثأر للشهداء رسالة بأنه لن يفلت أحد من العقاب

الأربعاء 24/يناير/2018 - 04:26 م
اللواء محمد نور الدين
اللواء محمد نور الدين
أماني محمد
طباعة
قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي له لمسات إنسانية مع أسر وأبناء الشهداء من كل أبناء الشعب المصري، مضيفا أن تكريمه اليوم لأسر شهداء الشرطة في الاحتفال بالذكرى 66 لعيد الشرطة هي حافز قوي ورسالة لبقية الضباط أن القيادة السياسية تقدر مجهودهم وتضحياتهم.


وأضاف في تصريح لـ"الهلال اليوم" إن هذا التعامل يعطي دفعة لجميع أفراد الشرطة أن يقدموا كل ما لديهم في الدفاع عن مصر وأن يطمئنوا بأن الرعاية مستمرة لهم ولأسرهم ، موضحا أن الرئيس يقدر جهود أفراد الشرطة والجيش وكل الشعب المصري لا ينسى الأوقات التي غابت فيها الشرطة عن الشارع وأيقن أهمية دور أفرادها في تحقيق الأمن.


وأوضح نور الدين أن كلمة الرئيس اليوم أكدت على الثأر لدماء الشهداء من الشعب المصري وأفراد القوات المسلحة والشرطة وهي رسالة لأهل الشر أنه لن يفلت أحد من العقاب، مؤكدا أن الإرهاب لم ينل من الروح المعنوية لقوات الأمن وأن الحوادث تزيدهم إصرارا وعزيمة للاستمرار في حماية سيناء ومختلف أنحاء الجمهورية.


كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد في كلمته اليوم أثناء الاحتفال بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة، أن مصر لن تترك ثأرها، فهو ليس ثأر الشهداء فقط، لكنه كذلك ثأر مصر وكل المصريين، ثأر الدماء التي سالت من الشهداء، سواء من الجيش والشرطة، أو من كل من المصريين الذين سقطوا في أعمال إرهابية.