الأربعاء 02 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محافظ أسوان يفتتح مشروعات تعليمية وخدمية بكوم أمبو

الإثنين 29/يناير/2018 - 03:52 م
اللواء مجدى حجازي
اللواء مجدى حجازي
الهلال اليوم
طباعة
افتتح محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي عددا من المشروعات التعليمية والخدمية بمركز كوم أمبو في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وذكر بيان للمحافظة أن المحافظ افتتح مدرسة "الإمام مالك الابتدائية" المقامة على مساحة 240 مترا، وتضم 6 فصول ابتدائي، وقاعتين رياض أطفال، ويبلغ عدد التلاميذ بها 121 تلميذا بالمرحلة الابتدائية، و46 تلميذا برياض الأطفال. 

كما افتتح المحافظ مبنى الإدارة التعليمية بمدينة كوم أمبو المقام على مساحة 200 متر مربع بتكلفة 3.5 مليون جنيه ويتكون من 5 طوابق تضم جميع الأقسام التعليمية المختلفة والخدمات الجماهيرية.. موجها بإنشاء مبنى آخر كتوسعات للإدارة على مساحة 200 متر مربع لاستيعاب كافة الأقسام والمكاتب الملحقة. 

وفي منطقة السبعين افتتح حجازي مبنى وحدة الإطفاء والتي تم إنشاؤها على مسطح 260 مترا وبتكلفة 1.4مليون جنيه بجانب 200 ألف من الجهود الذاتية والوحدة تسع 3 سيارات إطفاء وسيارة كشف عن المفرقعات، بالإضافة إلى سكن إداري ومكاتب للتراخيص.
 

وقال محافظ أسوان -خلال جولته- إن العام الحالي سيكون عام الحصاد عقب نجاح المحافظة في استكمال المشروعات المتوقفة 
إلى جانب تنفيذ مشروعات جديدة ستحقق عوائد سريعة وخاصة في مجالات دعم شبكات البنية الأساسية من مياه شرب وصرف صحي وطرق وكهرباء مع رفع جودة الخدمات التعليمية والصحية والإسكان.