الإثنين 03 أغسطس 2020 الموافق 13 ذو الحجة 1441

السويدي: رؤية الرئيس السيسي لولايته الثانية تتضمن خططا تنموية غير مسبوقة لأهل الصعيد

الأربعاء 31/يناير/2018 - 05:11 م
المهندس محمد زكي
المهندس محمد زكي السويدي
الهلال اليوم
طباعة
أعلن المهندس محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر عن وجود خطط تنموية غير مسبوقة لأهل الصعيد في رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسته الثانية. 

جاء ذلك في مؤتمر شعبي حاشد بمحافظة أسوان لدعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقررة في مارس المقبل، وذلك بحضور عدد من قيادات ائتلاف دعم مصر من بينهم النائب كريم درويش نائب رئيس الائتلاف للعلاقات الخارجية والنائب ثروت بخيت عضو المكتب السياسى للائتلاف بالاضافة الي نواب دعم مصر عن محافظة أسوان النائب يوسف عبد الدايم والنائب محمد سليم والنائب صلاح عفيفى والنائب شرعى صالح، بجانب عدد من القيادات الشعبية بالمحافظة.

واستقبل أهالي أسوان وفد ائتلاف دعم مصر باحتفالات شعبية لفرقة النوبة شرق وعرض لعدد من مشروعات المنتجات اليدوية لأبناء أسوان، كما شهدت الإحتفالية عرضا فنيا لتلاميذ الإدارة التعليمة لمركز كوم أمبو . 

وقال السويدي إن رؤية الرئيس السيسي تتضمن مشروعات تنموية وخدمية واستثمارية وسياحية في شتى أنحاء المحافظة لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب ورفع مستوى المعيشة ، مشيرا إلى أن مجلس النواب تأكد من وضع محافظات الصعيد على رأس أولويات برامج الحماية الإجتماعية التي تنفذها الدولة وعلى رأسها الاهتمام بتوصيل كافة المرافق والخدمات لجميع القرى المحرومة منها في الصعيد ودعم الأسر والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وعبر السويدي عن تقديره الشديد لتصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال افتتاح حقل ظهر ، مشددا على أن جميع المصريين خلف الرئيس السيسي في وجه من يفكر بالمساس بأمن مصر.

وشدد على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بكثافة حتى ولو كان هناك يقين بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سينجح دون مجهود، مؤكدا أن الهدف من المشاركة أن نبعث برسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي أن الشعب المصري يقف خلفه ولن يخذله في مسيرة الاصلاح والتنمية.