الأربعاء 03 يونيو 2020 الموافق 11 شوال 1441

«جبر»: الصحف القومية ستقدم نموذجا مشرفا في تغطية الانتخابات الرئاسية

السبت 17/فبراير/2018 - 11:06 ص
الهلال اليوم
عوض سالم
طباعة
قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن الصحف القومية ستعمل على تقديم نموذج مشرف للعالم في التغطية الصحفية للانتخابات الرئاسية في مارس المقبل، مضيفا أنها ستعمل بصورة جيدة بما تستحقه مصر من مكانة ومنزلة.

ووجه في كملته خلال فعاليات الحلقة النقاشية التي تنظمها الهيئة بعنوان "الصحافة القومية والانتخابات الرئاسية" التحية إلى القوات المسلحة والشرطة المصرية في حربها المقدسة سيناء 2018 لتحرير كامل التراب المصري من الإرهاب، مضيفا أن مصر تقود حربا عادلة وفق القوانين الدولية والمعايير الموضوعة على مستوى العالم.

وأكد جبر أن مصر لن توفر أي خروج آمن لأي إرهابي من أرض سيناء أو أية من أنحاء الجمهورية، مضيفا أن مصر دائما هي مقبرة الغزاة.

وتعقد الهيئة الوطنية للصحافة لقاءا اليوم بأحد فنادق وسط القاهرة بعنوان "الصحافة القومية والانتخابات الرئاسية" في إطار المعايير الدولية للانتخابات، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة، والمستشار لاشين إبراهيم لاشين، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، والمستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، بحضور رؤساء تحرير ومجالس إدارات الصحف القومية والبوابات الإلكترونية للمؤسسات الصحفية، ومشاركة 350 صحفيا من المؤسسات القومية الذين اعتمدتهم لجنة الانتخابات للتغطية الصحفية للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في مارس المقبل، ونخبة من القانونيين.