السبت 05 ديسمبر 2020 الموافق 20 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

تجديد حبس عامل قتل تاجر مخدرات بمنشأة ناصر

الخميس 22/فبراير/2018 - 11:26 ص
الهلال اليوم
منال حماد
طباعة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عامل جمع قمامة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل تاجر مخدرات شاذ جنسيا بمنطقة منشأة ناصر.

وتواصل نيابة غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد أبو المعالي، وبإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام للنيابات، تحقيقاتها مع عامل جمع قمامة، لاتهامه بقتل تاجر مخدرات بمنطقة منشأة ناصر بسبب الشذوذ.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن وجود جرح ذبحي بالرقبة وآخر طعني بالبطن، وجرح بالرأس، وأثار تعفن بالجثة، وأمرت النيابة في وقت سابق، بالتشريح والدفن.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المجني عليه يقطن داخل غرفة بأحد العقارات، وليس له علاقة بجيرانه، بسبب مزاولته لنشاط إجرامي في تجارة المخدرات وتقديم النساء لراغبي المتعة.

وكشفت التحقيقات والتحريات التي أجراها رجال المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة "جمال حسني" عامل نظافة، وعقب القبض عليه وبمواجهته بالتحريات أمام النيابة، اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأن المجني عليه يزاول نشاطا غير مشروع في الإتجار بالأقراص المخدرة، وأنه اعتاد التردد عليه لشرائها.

وأضاف أنه يوم الواقعة ذهب لشراء المخدرات، فطلب منه المجني عليه الصعود للغرفة سكنه، فرفض لعلمه بأنه شاذ جنسيا، إلا أن المجني عليه أصر على صعوده، وعقب صعوده للغرفة حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بأسلحة بيضاء "كاتر"، ما أدى إلى إصابة المتهم بيده اليمنى وإصابة المجني عليه بالإصابات المشار إليها، فأمسك المتهم بسكين كان متواجدا بالغرفة وتعدى عليه بطعنة بالبطن محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وأشار المتهم إلى أنه عقب ذلك استبدل التيشيرت الذي كان يرتديه والملوث بالدماء بآخر من ملابس المجني عليه، واستولى على 2 هاتف محمول، ومبلغ 300 جنيه، و12 شريطا من الأقراص المخدرة، بإجمالي 120 قرصا مخدرا ولاذ بالفرار.