الإثنين 03 أغسطس 2020 الموافق 13 ذو الحجة 1441

يوب هاينكس يتحدث عن خلافه مع روبين ورحيل ليفاندوفيسكي

الجمعة 23/فبراير/2018 - 04:26 م
روبين وليفانكدوفسكى
روبين وليفانكدوفسكى
مؤمن مصطفى
طباعة
أكد الألماني يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونيخ، على عدم وجود خلاف بينه وبين اللاعب الهولندي آريين روبين، خاصة بعد تصريحات الأخير التي أبدى فيها ضيقه من عدم المشاركة كأساسي، خلال مواجهة بشكتاش التركي، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال. 

وشارك روبين كبديل مع بداية الشوط الثاني من لقاء بشكتاش الذب فاز به "العملاق البافاري" بخماسية نظيفة منذ أيام على "أليانز أرينا". 

وتحدث روبين عقب اللقاء بطريقة توحي بالغضب قائلا: "إذا عبرت عن مشاعري، سأجد نفسي جالسا غدًا في مكتب حميديتش أو رومينيجه، أنا الآن في عامي الـ 34، وهذه المباريات التي أسعى من أجل المشاركة بها، عدم اللعب أمر مؤلم".

وقال هاينكس خلال المؤتمر الخاص بمواجهة هيرتا برلين بـ"بوندسليجا": "لم يحدث شيء، الأمر على ما يرام، اللاعب الهولندي نموذج يحتذى به فيما يتعلق بالالتزام.. أنا متأكد أننا نستمتع بروبين وريبيري خاصة في الأسابيع المقبلة".

فى سياق متصل تحدث هاينكس عن الغائبين، قائلًا: "خاميس سيكون خارج اللقاء، وكذلك جيروم بواتينج فهو لم يستطع التدرب، ولن يكون قادرًا على المشاركة غدًا.. ومن المتوقع ظهور ماتس هوميلز، أما جوشوا كيميتش، لديه بعض المشاكل في الساق، علينا الانتظار لنرى ما سيحدث".

وعن الشائعات التي تحدثت عن رحيل روبرت ليفاندوفسكي، أجاب هاينكس بقوله: "بايرن ميونيخ سيحتفظ به، لا يمكنني تخيل وجود فرصة لرحيله".