الأحد 28 فبراير 2021 الموافق 16 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

الحجر: خالد داغر يضع الموسيقى التصويرية لفيلم "جريمة الإيموبيليا"

الأحد 25/فبراير/2018 - 04:57 م
المخرج خالد الحجر
المخرج خالد الحجر
الهلال اليوم
طباعة
بدأ المخرج خالد الحجر، في مرحلة المكساج بعد الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "جريمة الإيموبيليا"،لتجهيز العمل تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.
وقال الحجر،في تصريح له اليوم، إنه تم التعاقد بشكل رسمي مع الموسيقي خالد داغر لوضع الموسيقى التصويرية لفيلم "جريمة الإيموبيليا"،مشيرا إلى أنه تم عقد جلسات عمل مع داغر للاتفاق على الشكل النهائي الذي ستظهر من خلاله الموسيقى لتواكب أحداث العمل.
وأثنى الحجر على الجهد الذي بذله أبطال الفيلم بالكامل وشركة مصر العربية للانتاج السينمائي التي يتعاون معها لأول مرة في هذا العمل،لافتا إلى أنها وفرت كافة الإمكانيات من أجل خروج الفيلم في أبهى صورة ممكنة، وخاصة أن العمل تدور أحداثه في مكان واحد،وهذه النوعية من الأفلام تتطلب جهدا كبيرا وتصوير المشاهد من زوايا جديدة ومختلفة كي لا يشعر المشاهد بالملل بسبب الاعتماد على "لوكيشن" تصوير واحد.
ونفى مخرج فيلم "جريمة الايموبيليا، صحة ما تردد بشأن مشاركة كل من الفنان القدير جميل راتب والفنانة لطيفة في الفيلم، معربا عن اعتزازه وتقديره لهما، مشيرا إلى أن الفيلم يشارك في بطولته كل من ناهد السباعي، هاني عادل،طارق عبدالعزيز، دعاء طعيمة، يوسف إسماعيل، منحة زيتون، حسن حرب، ياسمين الهواري، علي خميس وعزمي داوود.
وعبر الحجر عن أمله في أن يحظى الفيلم بقبول واستحسان الجمهور والنقاد وخاصة أن عدد كبير من الأفلام العالمية التي تدور أحداثها في مكان واحد حققت نجاحا جماهيريا، لافتا إلى أنه سيتم بحث موعد طرح الفيلم في دور العرض بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج بالكامل.