الأربعاء 27 يناير 2021 الموافق 14 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

«كلنا معاك من أجل مصر» بالقليوبية تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسي بشبين القناطر

الجمعة 02/مارس/2018 - 08:48 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة

نظمت حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بالقليوبية، مؤتمرا جماهيرا حاشدا مساء اليوم الجمعة، بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية؛ لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وحث المواطنين على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للانتخابات للإدلاء بأصواتهم وتوعيتهم بإنجازات الرئيس السيسي فى الفترة الرئاسية الأولى.

شارك في المؤتمر قيادات الحملة وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب بمحافظة القليوبية، والمهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، ومحمد الحسينى رئيس مركز ومدينة شبين القناطر وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بمحافظة القليوبية وأهالي مدينة شبين القناطر.

وطالب المشاركون في المؤتمر أهالي مدينة شبين القناطر ومحافظة القليوبية بضرورة النزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها خلال شهر مارس الجاري لنثبت للعالم كله أننا شعب متحضر.

وأكد المشاركون، أن الرئيس السيسي رجل المرحلة بعد تحقيق الأمن والأمان في البلاد والإصلاحات الاقتصادية وإقامة عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى التي تمثل رصيدا للأجيال القادمة والشباب المصري في المستقبل، وأجمعوا على أن الرئيس السيسي أنقذ الدولة من الضياع ومصير مجهول كان مخططا له أن تصبح مصر شتات دولة على أيدي جماعة ارهابية.