الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأول 1441

«مواطن المصريين بالخارج» تدعم ترشح السيسي في مؤتمر جماهيري بالقاهرة

السبت 03/مارس/2018 - 07:08 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة

عقدت حملة (مواطن المصريين بالخارج) مساء اليوم السبت، مؤتمرًا جماهيريًّا بأحد فنادق القاهرة، لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وألقت ميرفت طنيوس منسقة الحملة الرئاسية للرئيس السيسي في فرنسا، كلمة أوضحت خلالها كيف ينظر العالم حاليا لمصر وقرارات الحكومة بشأن الإصلاحات الاقتصادية والعائد منها، لافتة إلى أن صندوق النقد الدولي ينظر حاليا إلى مصر بشكل مباشر ومتفائل يؤكد قدرة الاقتصاد المصري على العبور إلى مستقبل أفضل بفضل القرارات الاقتصادية التي اتخذها السيسي خلال الفترة السابقة.

وأشارت طنيوس -في كلمتها التي ألقتها باللغة الفرنسية- إلى أن الاستثمارات في مصر بدأت تسير في الاتجاه الصحيح وَفقًا لتقارير صندوق النقد الدولي والمؤسسات الاقتصادية الدولية.

وبدوره، ألقى الدكتور حشمت جريس أستاذ الكيمياء المقيم في أستراليا، كلمة أكد خلالها أن مصر شهدت العديد من التطورات والإنجازات بقيادة الرئيس السيسي، لافتا إلي أن المشاعر في أستراليا تؤكد أن مصر تسير في الاتجاه الصحيح، ومشيدا بالمشروعات التي تمت في عهد الرئيس السيسي، خصوصًا في مجال البنية التحيتة، مؤكدا أن البنية التحتية هي أحد أهم القيود في الحياة الأفضل، مطالبًا بالصبر والتحمل واستغلال الفرص من أجل عبور مصر إلى الطريق الصحيح.

وألقى العديد من أبناء مصر في الخارح من المشاركين كلمات أكدوا خلالها دعمهم وتأييدهم ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، وكذلك توجيه الشكر للسيسي على إنقاذ مصر من مصير مجهول كغيرها من الدول التي مرت بذلك، مثل سوريا والعراق، وعلى الإنجازات التي تمت في مصر مؤخرا.