الأحد 05 يوليه 2020 الموافق 14 ذو القعدة 1441

بالفيديو.. مشادة كلامية بين مرتضى منصور وشوبير بسبب عبد الله السعيد

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 01:23 ص
أرشيفية
أرشيفية
الهلال اليوم
طباعة

نشبت مشادة كلامية بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والإعلامي أحمد شوبير بسبب عبدالله السعيد الذي وقع للزمالك قبل أن يمدد عقده مع الأهلي الأسبوع الماضي.

 

وقال مرتضى منصور  إن تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للأهلي، قام بـ"خطف" عبدالله السعيد عن طريق "بودي جاردات" من أجل التجديد للأهلي، بعدما كان قريبا من الانتقال للزمالك.

 

وأضاف رئيس الزمالك بلهجة حادة إلى شوبير في مداخلة هاتفية عبر قناة "صدى البلد" صباح الثلاثاء: "أؤكد لك أن عبدالله السعيد كان مخطوفًا، لماذا تقول عبر برنامجك أن اللاعب لم يكن مخطوفًا؟!".

 

وأكمل : "أنت مجرد إعلامي، لماذا تتحدث باسم الأهلي، هل نُصبت متحدثًا رسميًا في النادي بدلا من شريف فؤاد؟"، قبل أن يرد شوبير: "أرد بصفتي إعلامي وأمن حقي توضيح وجهة نظري".

 

وأكد أحمد شوبير لمرتضى منصور: "أحضر إليّ فيديو يؤكد أن عبدالله السعيد كان مخطوفًا"، قبل أن يعقب رئيس الزمالك: "إذن أحضر أنت إلي فيديو تؤكد فيه أيضًا أن عبدالله السعيد لم يكن مخطوفًا".

 

وتابع مرتضى في ختام تصريحاته لشوبير قائلا: "لم تعرض أيضًا المؤتمر الصحفي الذي عقدته مؤخرًا في نادي الزمالك للحديث عن أزمة اللاعب"، ورد الإعلامي عبر برنامجه "مع شوبير": "عرضت جزءً منه بالفعل".