الخميس 03 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

مفتي الجمهورية يشيد ببطولات الجيش والشرطة في حماية تراب الوطن

الأحد 01/أبريل/2018 - 03:21 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
أشاد فضيلة مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، بالبطولات والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة في سبيل الدفاع عن تراب الوطن وحماية مقدراته، ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل بسالة وفداء، حتى ينعم أبناء الوطن بالأمن والأمان.
ونعى مفتي الجمهورية - في بيان له اليوم الأحد - ضابطًا ومجندًا استُشهدا بينما أصيب ضابط صف ومجند أثناء الاشتباكات وتطهير البؤر الإرهابية خلال قيامهم بواجبهم الوطني والتصدي للتنظيمات والجماعات الإرهابية الضالة، وفقًا للبيان السابع عشر للقيادة العامة للقوات المسلحة وذلك في إطار العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018".

ودعا جموع الشعب المصري إلى وحدة الصف والتكاتف ودعم القوات المسلحة والشرطة بكل قوة في حربهما ضد جماعات الضلال والغدر والإرهاب.

وقال فضيلة المفتي : إن الشعب المصري ينظر باعتزاز وإكبار للتضحيات والدماء الغالية التي يبذلها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لتنفيذ خطة المجابهة الشاملة "سيناء 2018" لتطهير سيناء الحبيبة من أوكار الإرهاب وعصاباته وفلوله؛ من أجل أن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار، وكذلك قيامهم بواجبهم على أكمل وجه في حماية المقرات واللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية في الانتخابات الرئاسية ، حتى يتمكن أبناء الوطن من الإدلاء بأصواتهم دون أدنى خوف.

وشدد فضيلة المفتي على أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار في كل مكان، وأنه يستهدف خير أجناد الأرض؛ لأنهم يتصدَّون بكل قوة لعملياتهم الإجرامية ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداء لمصر.

وتقدم بخالص العزاء للقوات المسلحة ولأسر شهيدي الواجب الوطني، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهما بموفور رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم أهليهما وذويهما الصبر والسلوان، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.