الأحد 25 أكتوبر 2020 الموافق 08 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محافظ الجيزة: توزيع 25 ألف شنطة سلع غذائية على الأسر الأكثر احتياجا قبل رمضان

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 08:22 م
محافظ الجيزة اللواء
محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي
الهلال اليوم
طباعة
قال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي إنه سيتم توزيع 25 ألف شنطة سلع غذائية على الأسر الأكثر احتياجا قبل شهر رمضان؛ بناء على موافقة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف. 

وأشار المحافظ خلال اجتماع المكتب التنفيذي ، اليوم الأربعاء ، إلى التعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لعمل بعض التحويلات المرورية بمنطقة المتحف المصري الكبير نظراً لقرب افتتاحه، وما يتطلب ذلك من توسعة للطرق المؤدية للمتحف حيث تشمل الأعمال تنفيذ إغلاق كلي للاتجاه القادم من الرماية تجاه الإسكندرية بداية من شارع البرنسيسة حتى أسفل الدائري القوس الغربي بطول 1200 متر لمده 45 يوما.

ولفت اللواء محمد كمال الدالي، إلى أنه تم التنسيق مع العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بإدارة مرور الجيزة في هذا الصدد ﻹجراء بعض التعديلات، إذ أكد العقيد وائل طاهر أنه تم بالفعل إجراء بعض التعديلات وتم نشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل ونشر الخدمات المرورية لمساعدة قائدي السيارات في الاتجاهات الجديدة.

وقال طاهر إنه سيتم إجراء صيانة لكوبري الدقي خلال الأيام القادمة كما أن هناك بعض التحويلات المرورية بشارع وادي النيل، وجار توفير البدائل وتجهيز اللوحات الإرشادية المتعلقة بذلك.

كما استعرض المحافظ - خلال الاجتماع - ما تم خلال الشهر الماضي خاصة الاحتفالات المتعلقة بالعيد القومى للمحافظة، وما تم افتتاحه من العديد من أعمال التطوير بنطاق حي العجوزة ومنها توحيد الأكشاك بشارع السودان أمام مزلقان مطار إمبابة لتناسب الشكل الحضاري للمحافظة، وحتى لا تتسبب في إعاقة حركة المشاة وترميم وتجميل أسوار شارع السودان.