الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441

تفاصيل.. الخلافات بين نوال الزغبي وزوجها السابق وابنتها "تيا"

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 01:14 م
الهلال اليوم
إسلام مصطفى
طباعة
تجددت الخلافات بين النجمة اللبنانية نوال الزغبي وزوجها السابق ايلي ديب وابنتها تيا، فبعد أن خرج ايلي ديب وكتب حسابه الرسمي علي إنستجرام وكتب رسالة موجهه لنوال قائلا : "اليوم المغنية عندها مقابلة تلفزيونية بتمنى ما تجيب سيرة حياتنا الشخصية سواء بالمباشر أو غير مباشر يعني تنسى ان انا وبنتي تيا موجودين على هالكوكب، وإلا هالمرة مؤتمر صحفي انا وبنتي تيا بالإضافة لحلقة تلفزيونية مع أحد كبار الإعلاميين يلي صرت معتذر منو اكتر من عشر مرات.. وبالوثائق متل العادة". 

وأضاف: " وطبعا كلكن بتتذكروا حلقتي مع زافين على تلفزيون المستقبل سنة ٢٠٠٩ كيف قلبت كل المقاييس، ميشان هيك وبكل محبة ما بقا تسمحي لحدا يفتح معك موضوع حياتنا الشخصية يلي هي مش ملكك وحدك ، هيدي كمان ملكي وملك بنتي وقد أعذر من أنذر."

و كان هذا تخوفا من ظهور نوال  ضيفة في برنامج " لهون وبس" مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، وبالفعل حلت أمس الثلاثاء ضيفة علي البرنامج في حلقة شهدت أجواء مرحة وفتحت فيها نوال قلبها لجمهورها وتحدثت عن آرائها حول باقي زملائها في الوسط الفني. 

وخلال الحلقة التي جرى تسجيلها من أسبوع في أحد استديوهات بيروت لم تذكر نوال سيرة طليقها وأسباب خلافهما وقضية طلاقها المعلقة إلى اليوم بحكم من الفاتيكان بسبب مذهبها الديني، ولم تتحدث عن ابنتها "تيا"، بل تطرقت لمواضيع تخصها مثل مشروعاتها الفنية وكشفت عن مواعيد حفلاتها الغنائية خلال الفترة المقبلة في دبي وهولندا، وهو ما جاء عكس المتوقع بعدما قام زوجها السابق ايلي ديب .

ولكن هذا لم يمنع توتر العلاقة بين نوال وابنتها تيا ، حيث وصلت بينهما الخلافات إلى حذف بعضهما البعض من موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فضلا عن ذلك انتقال تيا للعيش مع والدها . 

وكانت "تيا" الابنة الكبرى لنوال تضامنت مع والدها بشأن اقامة مؤتمر صحفي حال قيام نوال بذكر تفاصيل تخص حياتهم الشخصية في اي برنامج تلفزيوني أو حوار صحفي.