الخميس 26 نوفمبر 2020 الموافق 11 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بالصور.. النجوم علي السجادة الحمراء في «الموركس دور» ببيروت

الخميس 19/أبريل/2018 - 11:31 م
الهلال اليوم
إسلام مصطفى
طباعة
حرص عدد كبير من نجوم العرب على التواجد فى حفل توزيع الجوائز الشهير الميوركس دور، الذى ينظم بالعاصمة اللبنانية بيروت الطبيبان زاهى وفادى الحلو.

وشهد الحفل الذى انطلق بحضور النجمة اللبنانية مادونا، والتى لفتت الأنظار إليها بشدة خلال تواجدها فى الحفل، خاصة وأنها مقلة للغاية فى حضور المناسبات العربية.

شهد الحفل حضور النجمة المصرية الكبيرة يسرا بصحبة المطرب أبو، حيث حصلا على جائزة أفضل أغنية عن أغنيتهما "3 دقات"، والتى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، كما حصلت النجمة التونسية هند صبرى على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسلها "حلاوة الدنيا"، والذى عرض خلال موسم رمضان الماضى، وحصل النجم التونسى ظافر العابدين، على جائزة أفضل ممثل عن المسلسل ذاته، وحصلت النجمة اللبنانية اشلابة نادين نجيم على جائزة أفضل ممثلة لبنانية، كما حصلت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة، على جائزة أفضل ممثلة جزائرية.

وحضر الحفل أيضا مجموعة كبيرة من كبار نجوم الوطن العربى منهم نانسى عجرم، وعدد من نجوم الأغنية اللبنانية، وشهد الحفل تواجد قوى للإعلامية المصرية بوسى شلبى، والتى أجرت العديد من اللقاءات التليفزيونية مع معظم الحضور، وفى مقدمتهم النجمة العالمية مادونا.