الخميس 28 مايو 2020 الموافق 05 شوال 1441

رفع 30 طن قمامة ومخلفات صلبة بحي الكوثر ومركز المنشأة وتركيب 600 كشاف إنارة بسوهاج

السبت 28/أبريل/2018 - 07:48 م
محافظ سوهاج الدكتور
محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم
الهلال اليوم
طباعة

شدد محافظ سوهاج، الدكتور أيمن عبد المنعم، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع المخلفات وتراكمات القمامة من الشوارع والميادين ورفع كفاءتها والحفاظ على الشكل الحضاري لمدن ومراكز المحافظة.

وقال المحافظ - في تصريح اليوم السبت - إنه في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، قامت الوحدة المحلية لحي لكوثر برفع 12 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال حملة مكبرة بشوارع الحي وتم إصلاح المقاعد القديمة بالحي وتزويدها بالأخشاب والحديد ودهانها، حتى تصلح لجلوس المواطنين وكبار السن.

ولفت عبد المنعم إلى قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة كذلك بتركيب 343 كشاف إنارة ليد موفرة للطاقة على طول امتداد الطريق السريع، بداية من المدخل الشمالي لمركز ومدينة المنشأة وحتى مركز جرجا، ضمن خطة المحافظة لاستبدال الكشافات القديمة بكشافات ليد موفرة للطاقة وإنارة الطرق السريعة والداخلية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أنه جارٍ تركيب 257 كشافا آخر بالطرق الرئيسية والفرعية بدائرة المركز، كما تم رفع كفاءة عدد من شوارع مدينة المنشأة وتنفيذ حملات للنظافة بها، وإزالة 18 طنا من القمامة والأتربة من شوارع المدينة وشوارع قريتي الزوك والدويرات بدائرة المركز إلى جانب زراعة الأشجار بمداخل القريتين.

الكلمات المفتاحية